الإثنين، 13 مايو 2024 01:13 م

أعضاء المجلس يستكملون أنشطتهم رغم "الطقس".. حسانين والخولى يتابعان تطوير ميدان "الترولى".. والصعيدى فى"التعليم" لبحث مشاكل معلمى أوسيم.. ونائب الطالبية يعقد اجتماعا مع وكيل "الإسكان"

نواب "يتحدون الأمطار"

نواب "يتحدون الأمطار" نواب "يتحدون الأمطار"
الأحد، 13 ديسمبر 2015 05:35 م
كتب محمد صبحى ومحمد أبو عوض
على الرغم من سوء الأحوال الجوية، وموجة الطقس السيئ التى تضرب مصر منذ أمس، وهطول الأمطار بكثافة على محافظة الجيزة، إلا أن ذلك لم يكن عائقا أمام نواب المحافظة لقيامهم بجولات ميدانية من أجل التوصل إلى حلول لمشاكل المواطنين.

نواب يتحدون المطر (1) copy

"برلمانى" رصد تواجد النواب بالشارع منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، لمقابلة المسئولين بمختلف الهيئات الحكومية وتقديم طلبات أهالى دوائرهم للعمل على حلها.

نواب يتحدون المطر (2) copy

طارق حسانين: العمل العام يتطلب تحدى الأحوال الجوية


فى البداية قال النائب طارق حسانين، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة بالجيزة، إنه التقى رئيس حى شمال الجيزة، لمناقشة مشاكل أهل دائرته، مطالبا إياه بالعمل على رفع كافة المخالفات والإشغالات بشوارع إمبابة، وإنشاء وحدة مرور خاصة بأهل إمبابة.

نواب يتحدون المطر (3) copy

وأضاف "حسانين" فى تصريحات لـ"برلمانى" أنه قام بجولة شملت ميدان الترولى بإمبابة، بصحبة النائب إيهاب الخولى ورئيس حى شمال الجيزة، لمتابعة تطوير الميدان وانضباط المرور به.

نواب يتحدون المطر (5) copy

عاطف مخاليف نائب المطرية يلتقى رئيس الحى لمطالبته بسحب "مياه الأمطار" من الشوارع


بدوره قال عاطف مخاليف، عضو مجلس النواب بدائرة المطرية، إنه سيلتقى اليوم الأحد، برئيس حى المطرية؛ للمطالبة بإمداد الشوراع بالمعدات اللازمة لتنظف الأرصفة من مخلفات الأمطار، موضحًا أنه سيطالب بتوفير سيارات شفط المياه لمنطقة أسفل كوبرى عين شمس لنزع مياه الأمطار لما تسببه من إعاقة لحركة السيارات والمواطنين.

نواب يتحدون المطر (6) copy

وأضاف عضو مجلس النواب بالمطرية، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه عقب مقابلة رئيس الحى سيتوجه إلى المنطقة التعليمية بالدائرة للمطالبة بإنهاء انتداب معلمة صدر لها قرار بالانتداب والعمل بالصعيد؛ مما يسبب له مشقة وبعد عن أهلها.

النائب محمد على: التقلبات الجوية لا تقف حائلًا أمام العمل العام فى كثير من الأحيان


قال النائب محمد على، عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية بالجيزة، إن التقلبات الجوية لا تقف حائلًا أمام العمل العام فى 90% من الأوقات، مضيفًا أنه التقى وكيل وزارة الإسكان صباح اليوم الأحد؛ لمناقشة العديد من الأمور أبرزها تخصيص أراضى أملاك الدولة.

نواب يتحدون المطر (7) copy

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه ناقش العديد من الأمور مع وكيل وزارة الإسكان بالجيزة، منها آليات دعم الوزارة للشباب فى المرحلة القادمة ومخالفات البناء، وإجراءات استكمال المجمع الخدمى، الذى يتم إنشاؤه دون تحميل ميزانية الدولة أى أعباء مالية.

نواب يتحدون المطر (8) copy

محمود الصعيدى يلتقى وكيل "التعليم" بالجيزة لبحث مشاكل معلمى الدائرة


وفى نفس السياق توجه البرلمانى محمود الصعيدى عضو مجلس النواب بدائرة أوسيم والوراق، اليوم الأحد، إلى مقر مديرية التربية والتعليم بالجيزة، لمقابلة وكيل الوزارة لمتابعة مذكرته المتعلقة بطلب إبرام عقود مع 30 مدرسا ومدرسة من أبناء الدائرة يعملون بالتربية والتعليم منذ سنوات عديدة بنظام الأجر بالحصة.

نواب يتحدون المطر (10) copy

نائب أوسيم والوراق يتابع تنظيف شوارع "القيراطين" و"برطس"


وفى سياق متصل، رافق النائب سعد بدير، عضو مجلس النواب بدائرة أوسيم والوراق، رئيس مجلس مدينة أوسيم ورئيس الوحدة المحلية بقرية "برطس" خلال قيامهم بعمليات تنظيف لشوارع قريتى "القيراطين وبرطس" التابعين للدائرة من مخلفات الأمطار وإعادة تسوية الشوارع مرة أخرى.

نواب يتحدون المطر (11) copy

وأوضح عضو مجلس النواب بدائرة أوسيم والوراق، أنه تم توفير معدات لإجراء عملية تطهير شوارع الدائرة من تراكم مياه الأمطار تسهيلا على المواطنين، وحل أزمة التكدس المرورى التى شهدتها الشوارع الرئيسية بالدائرة نتيجة الأمطار الغزيرة.

نواب يتحدون المطر (12) copy

فيما تجمع عدد من أهالى المنطقة بمحيط الشوارع التى يتواجد بها النائب سعد بدير لتوجيه الشكر له على ما بذله من مجهودات لتقديم الخدمات لأهالى الدائرة.
نواب يتحدون المطر (13) copy

نواب يتحدون المطر (14) copy

نواب يتحدون المطر (15) copy

نواب يتحدون المطر (16) copy

نواب يتحدون المطر (17) copy



الأكثر قراءة



print