الأربعاء، 29 مايو 2024 11:18 ص

"الأغلبية البرلمانية" فى رسالة لنواب الائتلاف: سنطالب السيسى بالترشح لفترة رئاسة ثانية.. السويدى: سنطلق حملة شعبية.. وسمير الخولى: الائتلاف سيصدر بيانا خلال ساعات يوضح كافة التفاصيل

"دعم مصر" يطالب السيسى بالترشح لفترة ثانية

"دعم مصر" يطالب السيسى بالترشح لفترة ثانية دعم مصر يطالب السيسى بالترشح لفترة ثانية
السبت، 14 أكتوبر 2017 03:20 م
كتب محمد مجدى السيسى

حصل "برلمانى" على نص رسالة موجهة من المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف "دعم مصر"، زعيم الأغلبية البرلمانية، إلى نواب الائتلاف، يعلن فيها موافقة المكتب السياسى للائتلاف، على إطلاق حملة شعبية تهدف إلى مطالبة الرئيس السيسى، بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

 

وقال "السويدى" فى نص رسالته إلى نواب الإئتلاف، إنه سوف يتم تدشين الحملة على هامش افتتاح مقرات الائتلاف بالمحافظات، التى قال عنها فى رسالته أنها ستكون مراكز لتنمية المجتمع وتهدف إلى دعم تواصل النواب مع المواطنين.

 

وبسؤال "برلمانى" للنائب سمير الخولى نائب رئيس الائتلاف حول مزيد من التفاصيل، أكد صحة الرسالة، مشيرًا إلى أن الائتلاف سيصدر بيان رسمى خلال ساعات يوضح كافة التفاصيل المتعلقة بتلك الحملة، لافتاً إلى أن المكتب السياسى اتخذ القرار بالتشاور بين كافة أعضائه.

 

وكان "برلمانى" قد وجه تساؤلاً للنائب محمد السويدى فى حوار معه يوم إعلانه رئيساً للائتلاف، حول موقفه من مطالبات ترشح الرئيس السيسى لفترة ثانية، وأعلن "السويدى" حينئذ تأييده لتلك المطالبات، مؤكداً أن الرئيس رجل صادق ويدير جميع الملفات بحكمة وذكاء شديدين.

 

print