الإثنين، 29 أبريل 2024 04:59 م

أتألم كثيرا وأنا أرى الوضع يمضى للأسوأ.. الأمور وصلت للتحريض على استقرار الخليج وانتهت للفوضى والخراب وضياع المقدرات.. ويخصص بريدا إلكترونيا للتواصل مع الشعب

الشيخ عبد الله آل ثان يصدر بيان الإنقاذ للقطريين

الشيخ عبد الله آل ثان يصدر بيان الإنقاذ للقطريين الشيخ عبد الله آل ثان يصدر بيان الإنقاذ للقطريين
الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:00 م
كتب محسن البديوى

فى ما يمكن توصيفه ببيان الإنقاذ للشعب القطرى، وإعادة الدوحة إلى حضنها الخليجى، دعا الشيخ عبد الله بن على آل ثان، منذ قليل، "عقلاء" الأسرة الحاكمة فى قطر وأعيان البلد إلى الاجتماع من أجل التباحث لحل الأزمة القطرية، محذرًا من أن الأوضاع تمضى للأسوأ وتهدد استقرار الخليج.

 

وقال الشيخ عبد الله، فى بيان إلى الشعب القطرى: "أتألم كثيرًا وأنا أرى الوضع يمضى إلى الأسوأ، بلغ حد التحريض المباشر على استقرار الخليج العربى، والتدخل فى شئون الآخرين، ويدفع بنا إلى مصير لا نريد الوصول إليه كما هو حال دول دخلت فى نفق المغامرة، وانتهت إلى الفوضى والخراب والشتات وضياع المقدرات لا قدر الله".

 

وأوضح فى البيان أنه "نظرًا إلى ما آلت إليه الأوضاع، أدعو الحكماء والعقلاء من أبناء الأسرة الكرام، وأعيان الشعب القطرى إلى اجتماع أخوى وعائلى ووطنى، نتباحث فيه حول ما يخص الأزمة، وما نستطيع عمله لنعيد الأمور إلى نصابها ولتقوية اللحمة الخليجية".

 

وأضاف قائلًا :" إخوانى، لا أفعل هذا ادعاء أو استعراضا، لكننى متفائل حين رأيت ما تيسر لى بفضله تعالى، من خدمة أهلى وتسهيل أمورهم، ووجدت الأبواب مشرعة، وفى المرتين اللتين شرفت فيهما بلقاء خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وجدت حرصه الشديد على سلامة قطر وأهلها، كما أن وجبنا ومسؤوليتنا عدم الصمت والسكون فى هذه الأزمة"، داعياً الشيخ عبد الله إلى التواصل معه عبر بريده الإلكترونى [email protected]، على أن يتم تحديد مكان وموعد الاجتماع لاحقا.


الأكثر قراءة



print