الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:29 م

بالصور.. النائب محمد وهب الله يشكر القبائل لانضمامها إلى الائتلاف ويؤكد: إضافة قوية لدورهم البارز فى المجتمع.. وعلى الخالدى: نقف بجوار الوطن لتخفيف العبء عن أبنائه.. ويؤكدون: نؤيد الرئيس فى كل قراراته

8 قبائل عربية تنضم لائتلاف "حب الوطن"

8 قبائل عربية تنضم لائتلاف "حب الوطن" 8 قبائل عربية تنضم لائتلاف حب الوطن
السبت، 09 سبتمبر 2017 06:00 م
كتب محمد صبحى - تصوير محمد فوزى

نظم ائتلاف "حب الوطن" اليوم، السبت، مؤتمرا أعلن من خلاله انضمام القبائل العربية للائتلاف وذلك بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بحضور النائب محمد وهب الله رئيس ائتلاف "حب الوطن"، ووكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان وعبد العزيز سمير، المنسق العام للائتلاف، وبعض أعضاء الهيئة العليا للائتلاف والنائب جبالى المراغى رئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والسفيرة سناء زايد سفيرة النوايا الحسنة بالاتحاد.

 

مؤتمر القبائل العربية (5)

 

ووزع منظمو المؤتمر استمارات الانضمام لعضوية ائتلاف حب الوطن على أعضاء القبائل العربية لكتابة البيانات والتوقيع عليها، بعد إذاعة الأغانى الوطنية عبر مكبرات الصوت بالقاعة منها "تسلم الأيادى وبشرة خير".

 

مؤتمر القبائل العربية (13)

 

وبدأت فعاليات مؤتمر ائتلاف حب الوطن بعزف النشيد الوطنى لجمهورية مصر العربية لإعلان انضمام أعضاء القبائل العربية للائتلاف، ووزع منظمو المؤتمر بتوزيع الاعلام المصرية على المشاركين، وسط تفاعل كبير وترديد عبارة "تحيا مصر".

 

مؤتمر القبائل العربية (12)

 

من جانبه، وجه النائب محمد وهب الله رئيس ائتلاف حب الوطن الشكر لأعضاء القبائل العربية لانضمامها للائتلاف، مؤكدا أن لها دور كبير فى المجتمع، ونسعد بهم بالانضمام للائتلاف، معتذرا عن تأخر موعد انطلاق مؤتمر تدشين الانضمام، نتيجة لوجود مؤتمرين اليوم.

 

مؤتمر القبائل العربية (23)

 

ورحب النائب محمد وهب الله رئيس ائتلاف حب الوطن بأعضاء القبائل العربية المنضمين للائتلاف، مؤكدا أن كل أعضاء القبائل العربية وطنيون، يعملون على حل مشاكل المجتمع المصرى، وانضمامهم للائتلاف إضافة قوية، مشددا على أن أهداف الائتلاف تقديم الخدمات للمواطنين بعيدا عن السياسة.

 

مؤتمر القبائل العربية (11)

 

وأعلن وهب الله، عن تنظيم مؤتمر مماثل فى محافظة الإسكندرية مع دعوة كافة القبائل العربية بالمحافظة، يعقبه تنظيم مؤتمرات بمحافظات الصعيد للقبائل أيضا.

 

على الخالدى يعلن انضمام 8 قبائل عربية لائتلاف "حب الوطن"

بدوره أعلن العميد على صادق الخالدى، المتحدث باسم قبيلة الخالد وعضو الهيئة العليا لائتلاف حب الوطن، عن انضمام مجموعة كبيرة من القبائل العربية للائتلاف، حتى وصلوا إلى 8 قبائل عربية حتى الآن، مؤكدا أنه سيواصل سعيه نحو ضم عدد كبير من القبائل.

 

مؤتمر القبائل العربية (7)

 

وقال على صادق أن ائتلاف حب الوطن ليس حزبا سياسيا وإنما قوى مجتمعية تهدف إلى تقديم الخدمات للمجتمع ويسعى إلى بناء الوطن مطالبا المشاركين فى الحضور بالقسم على أن تقف كل قبائل الشعب المصرى بجوار الوطن وحماية بناؤه والمشاركة فى حل مشاكله، وأن نوحد أيدينا لنبنى الوطن مع ائتلاف حب الوطن.

 

وأكد الخالدى أن ما يميز القبائل العربية الأصالة والشهامة والنخوة والفترة الحالية تحتاج مد اليد للوطن والتعاون نحو بناء الدولة وتخفيف الأعباء عن المواطنين.

 

مؤتمر القبائل العربية (19)

 

وطالب الخالدى المشاركين فى حضور المؤتمر الوقوف دقيقة حداء على أرواح شهداء الوطن.

 

"القبائل العربية" فى مؤتمر ائتلاف حب الوطن: نؤيد الرئيس فى كل قراراته

ومن جانبه، وجه سيد سالم عضو المجلس الأعلى للقبائل العربية الشكر لعمال مصر، قائلا، إن مصر بها 180 قبيلة تؤيد الدولة وتنسق معها فى كل الأمور، من خلال المجلس الأعلى للقبائل العربية.

 

مؤتمر القبائل العربية (9)

 

وأضاف سالم، أن القبائل العربية تقف صفا واحدا مع الجيش ورجاله الذين أنقذوا مصر، وتحترم الشرطة المصرية التى استشهد رجالها لتوفير الأمن للشعب، مشددا: " نحن مع الرئيس السيسى وتؤيده للنهاية فى كل قراراته".

 

مؤتمر القبائل العربية (14)

مؤتمر القبائل العربية (1)
 
مؤتمر القبائل العربية (2)
 
مؤتمر القبائل العربية (3)
 
مؤتمر القبائل العربية (4)
 
مؤتمر القبائل العربية (6)
 
مؤتمر القبائل العربية (8)
 
مؤتمر القبائل العربية (10)
 
مؤتمر القبائل العربية (15)
 
مؤتمر القبائل العربية (16)
 
مؤتمر القبائل العربية (17)
 
مؤتمر القبائل العربية (20)

 

مؤتمر القبائل العربية (21)
 
مؤتمر القبائل العربية (22)
 
مؤتمر القبائل العربية (24)
 
مؤتمر القبائل العربية (25)
 
مؤتمر القبائل العربية (26)

الأكثر قراءة



print