الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:50 ص

للعام الثالث على التوالى.. السيسى يشهد حفل إفطار الأسرة المصرية .. عبد العال ورؤساء الهيئات البرلمانية واللجان النوعية فى مقدمة الحضور .. أسر الشهداء وعواقل سيناء وصحفيين وإعلاميين

نواب فى حضرة الرئيس

نواب فى حضرة الرئيس نواب فى حضرة الرئيس
الثلاثاء، 20 يونيو 2017 05:13 م
كتب محمد صبحى – إبراهيم سالم

تنظم مؤسسة الرئاسة اليوم الثلاثاء حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ومجموعة من رجال الدولة تضم أعضاء مجلس النواب  وعلى رأسهم الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، وكذلك عدد من الاعلاميين والصحفيين والسياسيين بما يضمن تمثيل كافة شرائح المجتمع حيث يعد لليوم الثالث على التوالى الذى يشارك فيه الرئيس حضور تلك الاحتفاليات.

وقالت مصادر رئاسية، إن المشاركين فى حفل الإفطار اليوم يمثلون المجتمع المصرى، من طلبة جامعات وباحثين علميين ورياضيين ومثقفين وشيوخ وفنانين وعواقل سيناء ومطروح والنوبة وممثلى العمال والفلاحين، مؤكدة أن الرئيس وجه الدعوة كذلك لرؤساء النقابات المهنية ورؤساء الجامعات ورؤساء الأحزاب ومجموعة من نواب البرلمان.

 

وأشارت المصادر، إلى أن الرئيس السيسى حرص على دعوة عدد كبير من أسر شهداء أبطال الحرب على الإرهاب، من رجال القوات المسلحة والشرطة، إضافة إلى حضور مجموعة من طلبة الكليات العسكرية، كما يشارك فى حفل الإفطار ممثلون لذوى الاحتياجات الخاصة.

 

وتلقى عدد من نواب البرلمان ورؤساء الهيئات البرلمانية ورؤساء اللجان النوعية وعلى رأسهم الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، حيث أشار خلال اجتماع الجلسة العامة للبرلمان اليوم لضرورة إنجاز مناقشة موضوعات الجلسة نظرا لوجود التزام لديه فى تمام الساعة الرابعة، كما تمو توجيه الدعوة إ كلا من اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، واللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشؤون العربية، والدكتور نضال السعيد، رئيس لجنة الإتصالات وعدد أخر من النواب، كما تلقى النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، لحضور حفل إفطار الأسرة المصرية بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تم دعوة النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إلى حفل إفطار الأسرة المصرية، والنائب سلامة الجوهرى، عضو مجلس النواب بدائرة زفتى بمحافظة الغربية.

مايسة عطوة: أسلم الرئيس رسالة من العمال المتضررين لعدم صرف العلاوة خلال إفطار الأسرة المصرية

أكدت النائبة مايسة عطوة، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، سكرتير المرأة العاملة بالإتحاد العام لنقابات عمال مصر، أنها تلقت دعوة حضور حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أنها سعيدة جدا لكونها من ضمن المدعوين لإفطار الأسرة المصرية.

 

وأضافت "مايسة" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنها ستنتهزها فرصة كى تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم رسالة من بعض العاملين المتضررين من عدم صرف العلاوة أسوة بغير المخاطبين التى أقرها سيادته إحساسا منه بالمواطن المصرى، مشيرة إلى أن "الرئيس يشعر بالناس والوزراء مثل وزير الكهرباء وقطاع الأعمال يشحنون العاملين ضد الرئيس لما يلاقوه من تمييز ضدهم".

 

وتابعت "مايسة"، قائلة: "كما سأخبره أن العاملين بالكهرباء وقطاع القابضة بالكامل قنبلة موقوتة أرجو تدخله شخصيا فى هذا الأمر".

 

النائب محمد الحسينى يتلقى دعوة إفطار الأسرة المصرية ويؤكد: أحمل رسالة من أهالى بولاق للرئيس

كما تلقى النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، والمعروف إعلاميا بـ"نائب العجلة"، دعوة مؤسسة الرئاسة للمشاركة فى حضور حفل إفطار الأسرة المصرية المقرر تنظيمه اليوم الثلاثاء بحضور الرئيس السيسى.

 

وقال الحسينى فى تصريح لـ"برلمانى"، إنه سعيد للمشاركة فى حضور حفل الإفطار السنوى الذى تنظمه مؤسسة الرئاسة مضيفا:"بولاق الدكرور علي مائدة إفطار السيد الرئيس وأتمنى أن يكون هناك فرصة للحديث"، متابعا: أحمل رسالة من أهالي بولاق الدكرور إلى السيد الرئيس.


print