الأحد، 05 مايو 2024 11:57 ص

بالصور.. استعدادات رمضان فى الدوائر .. سلع غذائية على مدار الشهر .. دورات رمضانية فى الدوائر.. باشات ينظم أنشطة بالأميرية.. منى جاب الله تتفق مع تحيا مصر.. وسلامة الجوهرى "نشاط رياضى"

أكل ولعب وجد وخير.. رمضان عند النواب

أكل ولعب وجد وخير.. رمضان عند النواب أكل ولعب وجد وخير.. رمضان عند النواب
الجمعة، 26 مايو 2017 12:00 م
كتبت سماح عبد الحميد

فى إطار استعدادات بداية شهر رمضان المبارك، حرص النواب فى مختلف دوائرهم على الإعلان عن تنظيم عدد من الفعاليات لأبناء الدوائر، فضلا عن الاستعداد بتوفير سيارات الأغذية على مدار الشهر.

سلامة الجوهرى يحصل على دعم 10 آلاف جنيه لدورة كرة القدم

أعلن اللواء سلامة الجوهرى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة زفتى بمحافظة الغربية، عن تنظيم أكبر دورة رمضانية ستقام على ملاعب مركز شباب زفتى خلال شهر رمضان.

 وأوضح الجوهرى، أن الدورة ستكون مدعمة من وزارة الشباب وتحت رعايته، مشيرا إلى أنه تلقى ردا من وزارة الشباب والرياضة يفيد بموافقة الوزير على طلبه ودعم المركز بمبلغ 10 آلاف جنيه لتنفيذ الدورة.

تحيا مصر وسيارات السلع فى منشية ناصر

وفى دائرة منشية ناصر والجمالية أعلنت منى جاب الله، نائب حزب المصريين الأحرار، عن تواصلها مع صندوق تحيا مصر لتوفير منافذ بيع متنقلة من السلع الغذائية لتوفير احتياجات شهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون مع السيد ناصر رمضان رئيس حى وسط.

وأكدت منى جاب الله، على ضرورة الوقوف لمساعدة المواطن البسيط وتوفير احتياجاته، مقدمة التهنئة لأهالى منشأة ناصر والجمالية بمناسبة شهر رمضان الكريم.

حاتم باشات ينظم دورة كرة قدم فى الأميرية والزيتون

وفى سياق متصل التقى اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن دائرة الزيتون والأميرية، بعدد من قيادات الدائرة للترتيب لبعض الأنشطة التى سيتم تنظيمها فى الدائرة خلال شهر رمضان، وقائلا: إنه تم الاتفاق مع قيادات الدائرة على الاستعدادات الأخيرة للدورة الرمضانية المقرر إقامتها فى مركز شباب الأميرية.

وأوضح باشات، أنه سيتم الترتيب لعقد عدد من النشاطات الفنية والثقافية المختلفة فى الدائرة خلال شهر رمضان.

 

محمد المسعود ينظم مسابقات دينية ورياضية فى بولاق أبو العلا

وفى دائرة بولاق أبو العلا يستعد النائب محمد المسعود، لتنظيم عدد من المسابقات الدينية والرياضية لأبناء الدائرة، متمنيا أن يعم السلام والاستقرار كل ربوع المنطقة، مع إفطار أول يوم فى شهر رمضان المبارك، قائلا: "ندعو الله أن يحقق لمصرنا الغالية السلام والاستقرار والتقدم إلى الأمام".


 

 

الأكثر قراءة



print