الجمعة، 10 مايو 2024 02:39 م

معسكر "مستقبل وطن" يتحول لمظاهرة سياحية وأهالى المدينة الساحلية يرحبون بحفاوة.. وأشرف رشاد: حزبنا أصبح شريكا رئيسيا لطموحات شباب مصر.. وأدعو المصريين لتعظيم السياحة الداخلية

1000 شاب يكسرون حاجز الصمت السياحى بالغردقة

1000 شاب يكسرون حاجز الصمت السياحى بالغردقة 1000 شاب يكسرون حاجز الصمت السياحى بالغردقة
الأحد، 14 مايو 2017 01:30 م
كتب أمين صالح

وسط تفاعل كبير من قبل الشباب، استطاع حزب مستقبل وطن، أن ينظم عددا كبيرا من الأنشطة والفعاليات خلال معسكره الحالى بمدينة الغردقة، والذى يشارك فيه أكثر من ألف شاب من مختلف المحافظات المختلفة.

 

وتنوعت الفعاليات بين مسابقات وندوات وورش عمل ومؤتمرات شارك فيها نخبة من المفكرين والخبراء والمتخصصون فى مجالات شتى، منها قضايا تتعلق بالأمن القومى وتجديد الخطاب الدينى والأحزاب والحياة السياسية فى مصر هذا إلى جانب العديد من المسابقات والأنشطة فى القطاعات المختلفة سواء فى السباحة والشطرنج والشعر والمعلومات العامة والثقافية والأطروحات التى تتعلق بالقضايا المختلفة.

 

وما يميز الشباب المشارك فى المعسكر الذى يعقد على مدار 6 أيام بداية من الخميس الماضى، هو التفاعل الكبير والتناغم وحسن التنظيم خلال المشاركات المختلفة كذلك طرح رؤى وتصور أمثل لكثير من القضايا والملفات وحقيقة الأمر أن طرح الحلول فاق بكثير الحديث عن المشكلات أو السلبيات وهو ما يميز نظرة مختلفة لشباب مستقبل وطن.

 

وحرص أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن على المشاركة فى كل الفعاليات والمسابقات والتحدث مع شباب الحزب والاستماع لهم باهتمام شديد والإنصات لمقترحاتهم ورؤاهم وأخذها محمل الجد.

 

ولم تكن زيارة الألف شاب لمدينة الغردقة زيارة عادية وسط حالة من الصمت السياحى غير المعهود عن واحدة من أكثر المدن جمالا على شاطئ البحر الأحمر، ففوجئ شباب المحافظات المختلفة باستقبال أكثر من رائع وحفاوة بالغة من أهالى المدينة الساحلية الرائعة لتدب فيها الروح والحياة من جديد وتساعد فى إضفاء طابع خاص من السعادة، فالكافيهات المغلقة فتحت من جديد والشواطئ امتلأت بالشباب المصرى والمطاعم مأهولة بزبائنها ولعله فال خير إذ بدأت أفواج من الأجانب رغم قلتها فى التوافد على المدينة الهادئة.

 

وملأت أعلام مصر وأعلام حزب مستقبل وطن شوارع الغردقة وحرص كثير من الأهالى على التقاط الصور التذكارية مع شباب الحزب فى الوقت الذى حظيت بعض الفنادق بأغانٍ وطنية وأناشيد بشكل مستمر، تضامنا منها مع الشعار الذى رفعه معسكر مستقبل وطن "معا ضد الإرهاب".

 

وقال أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب، فى تصريح لبرلمانى، إن الحفاوة والاستقبال الشديدين الذى حظينا به داخل مدينة الغردقة إنما يعبر عن طبيعة الإنسان المصرى فى كل مكان الذى يتميز بالكرم، مشيرا إلى أن مدينة الغردقة أحد أهم المدن السياحية فى العالم كله وتتميز بشواطئ رائعة وشوارعها نظيفة للغاية، كما أن التأمين فيها على درجة عالية للغاية.

 

ودعا رشاد كل المصريين لزيارة مدينة الغردقة، وتعظيم شأن السياحة الداخلية فى مصر، وفيما يخص المعسكر، أكد رشاد، أنه لامس قوة وحماسا لدى الشباب فى دعم الدولة المصرية بشكل حقيقى فى حربها على الإرهاب، مضيفا أن مستقبل وطن أصبح شريكا أساسيا لطموحات كل الشباب فى مصر.


الأكثر قراءة



print