الإثنين، 29 أبريل 2024 07:14 ص

رئيس "شباب البرلمان": الفوز طريقنا إلى كأس أمم أفريقيا .. سحر الهوارى: أداء المنتخب بشرى لتصفيات كأس العالم .. ووكيل لجنة الرياضة يطالب اتحاد الكرة بعمل رحلات جماهيرية إلى الجابون لدعم المنتخب

النواب يهنئون الفراعنة بالفوز على المغرب

النواب يهنئون الفراعنة بالفوز على المغرب النواب يهنئون الفراعنة بالفوز على المغرب
الإثنين، 30 يناير 2017 02:00 ص
كتب – السيد فلاح و إيهاب محمد
قدم أعضاء مجلس النواب، التهئنة للشعب المصرى بعد فوز منتخب الفراعنة بهدف مقابل لا شىء أمام المنتخب المغربى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، فى دور الـ 8 لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، وتأهل الفراعنة إلى دور الأربعة من البطولة.

المنتخب الوطنى

وتأهل منتخب مصر إلى دور الأربعة لكأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على المغرب بهدف محمود كهربا، ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر منتخب بوركينا فاسو، يوم الأربعاء المقبل فى التاسعة مساء.

رئيس لجنة الشباب بالبرلمان بعد فوز المنتخب على المغرب: إن شاء الله طريقنا إلى الكأس


وصف المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أداء لاعبى المنتخب الوطنى لكرة القدم فى مباراته مع المغرب مساء اليوم، بالبطولى، مؤكدا أن لاعبى المنتخب "رجالة" والمدرب قدير فرض شخصية المنتخب المصرى بالبطولة.

محمد فرج عامر

وقال "عامر" إن المنتخب المصرى إن شاء الله فى طريقة إلى الكأس، ومصر دائما تعيش الانتصارات والفرحة، وإن الكرة المصرية تعود إلى ريادتها الأفريقية بعد غياب لسنوات طويلة.

وبارك "عامر" للشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى بالفوز على منتخب غانا.

النائب طارق رضوان يهنئ المنتخب الوطنى بعد فوزه على المغرب فى بطولة أفريقيا


وقدم النائب طارق رضوان، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، التهئنة للشعب المصرى بعد فوز منتخب الفراعنة بهدف مقابل لا شىء أمام المنتخب المغربى.

طارق رضوان 2

وقال النائب طارق رضوان، إن فوز منتخب مصر وصعوده إلى دور الأربعة لكأس الأمم الأفريقية، شىء مبشر للغاية، وخطوة مهمة وجادة نحو الحصول على لقب البطولة، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى متعطش للفرحة والفوز، واليوم منح الشعب المصرى إجازة من الهموم التى يعانى منها بسبب ارتفاع الأسعار منذ تعويم الجنيه.

سحر الهوارى: أداء المنتخب بالبطولة بشرى لتصفيات كأس العالم فى روسيا 2018


بينما قالت الدكتورة سحر الهوارى، عضو مجلس اتحاد كره القدم، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن فوز مصر على المغرب اليوم، يقربنا إلى نهاية المشوار، وأدعو الله بالتوفيق حتى نهاية البطولة.

سحر الهوارى

وأضافت "الهوارى" فى تصريح خاص لــ"برلمانى" أن الفوز على المغرب اليوم ونتائج المنتخب بالبطولة، بشرى لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018 .

وكيل "رياضة البرلمان" يتقدم بطلب لاتحاد الكرة لعمل رحلات جماهيرية إلى الجابون لدعم المنتخب


‫قدم الدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، التهنئة للشعب المصرى واتحاد الكرة، بعد فوز المنتخب على فريق المغرب فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس ، فى بطولة كاس الأمم الأفريقية.

محمود حسين

وقال "حسين" فى تصريح خاص لــ"برلمانى"، إنه سيتقدم بطلب إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، والشركات الراعية، لعمل رحلات جماهيرية إلى الجابون؛ لدعم المنتخب المصرى، مؤكدا أنه سيناقش الأمر غدا، مع أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان.

رضا البتاجى: الحظ أنقذ ضعف الخبرة لحكم المباراة بمد الوقت الضائع


وهنأ رضا البلتاجى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان والحكم الدولى سابقاً، الشعب المصرى واللاعبين على فوز المنتخب أمس على منتخب المغرب، فى إطار بطولة أمم أفريقيا .

رضا البلتاجى

وقال "البلتاجى" فى تصريح خاص لــ"برلمانى" ربنا عالم بحالنا، الشعب كان أحوج مايكون للفرحة، مشيرًا أن فنيًا المنتخب المغربى كان الأفضل، ولكن عزيمة اللاعبين المصرين والجهاز الفنى وشطارتهم سبب الفوز.

وبصفته كحكم دولى ورئيس لجنة الحكام لمصر سابقًا، قال" أن حكم المباراة فنيًا غير موهوب ووضع نفسه فى مأزق عندما أعلن عن وقت إضافى 3 دقائق وامتدوا لــ5 دقائق، مضيفًا أن الحظ أنقذ الحكم من لو أن المنتخب المغربى سجل هدف فى تلك الدقائق، وهذا دليل لقلة الخبرة".


print