الأحد، 02 يونيو 2024 08:16 ص

البرلمان:المهن الزراعية يسيطر عليها "الإخوان" بقيادة الكتاتنى..نائب أسيوط: دخول ابن عم "الكتاتنى" الانتخابات "مصيبة".. الكتاتنى: لست إخوانيا وما يحدث حرب انتخابية.. الزراعة ترد: ليس إخوانيا

لعنة الإخوان تطارد "كتاتنى" المهن الزراعية

لعنة الإخوان تطارد "كتاتنى" المهن الزراعية لعنة الإخوان تطارد "كتاتنى" المهن الزراعية
السبت، 28 يناير 2017 12:00 ص
كتب محمد أبو عوض
أعلن رائف تمراز ، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، ووكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، أن نقابة المهن الزراعية تسيطر عليها عصابة جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية بقيادة النقيب السابق للنقابة، ابن عم القيادى الإخوانى سعد الكتاتنى.

د.-محمد-سعد-الكتاتني1

وتابع ووكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان فى تصريحات لـ " لبرلمانى " إن نقابة المهن الزراعية تعتبر احد أهم الاماكن التى يعتبرها اعضاء الجماعة الارهابية " وكرا " لهم فى اعقاب اصرار ابن عم سعد الكتاتنى القيادى بالجماعة الارهابية الدكتور أحمد الكتاتنى على ادخال كل ابناء الجماعة الارهابية فى عضوية النقابة حتى يسيطرون على الانتخابات الداخلية فيها ويتلاعبون بها كما يريدون .

وأضاف " تمراز " انه يطالب وزير الزراعة بوقف الانتخابات النقابية داخل نقابة المهن الزراعية الى حين تنقية الكشوف وإجراء انتخابات نزيه لوقف محاولة الجماعة الارهابية للنقابة والتى تعتبر واحدة من أهم النقابة فى مصر .

2129451925c5ec25bd8f79545475b71264faf7ceaa

نائب أسيوط: دخول ابن عم "الكتاتنى" انتخابات نقابة المهن الزراعية "مصيبة سودا"


وصف النائب جمال عباس، عضو البرلمان عن حزب المصريين الأحرار بمحافظة أسيوط، محاولات جماعة الإخوان لاختراق نقابة المهن الزراعية ومحاولات العودة والسيطرة على النقابات بـ"المصيبة السودا"، مطالبًا الدولة بالتدخل لوقفها.

وأكد "عباس"، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، أنه سيتواصل مع عدد أعضاء البرلمان لبحث إمكانية وقف انتخابات نقابة المهن الزراعية، والتى يترشح على منصب النقيب العام فيها أحمد الكتاتنى، وهو ابن عم الدكتور سعد الكتاتنى القيادى الإخوانى المحبوس حاليا فى عدد من القضايا الإرهابية.

وطالب "عباس" وزير الزراعة بوقف مؤقت للانتخابات التى من المقرر إجراءها يوم الأحد المقبل حتى يتمكنوا من وقف الإخوان من السيطرة على تلك النقابة المهمة والحيوية.

النائب-رائف-تمراز

وكيل الزراعة بالبرلمان : المهن الزراعية تسيطر عليها عصابة جماعة الاخوان الارهابية بقيادة الكتاتنى


المتحدث الرسمى لوزارة الزراعة : المرشح لمنصب نقيب المهن الزراعية ليس " إخوانى" وكان ضد مجلسهم
قال الدكتور حامد عبد الله المتحدث الاعلامى الرسمى لوزارة الزراعة ، أن الدكتور أحمد الكتاتنى المرشح لمنصب النقيب العام بنقابة المهن الزراعية ليس له أى صلحه بالإخوان من قريب أو بعيد بل انه أول من هاجم مجلس نقابة الزراعيين فى عهد الاخوان وتحدث عن فساد ذلك المجلس .

وتابع المتحدث الرسمى لوزارة الزراعة فى تصريح خاص لـ" برلمانى" أن انتخابات نقابة المهن الزراعية من المفترض انعقادها الاحد المقبل وما يحدث من اتهام للكتاتنى هو عبارة عن صراع انتخابات ومحاولات من البعض للضرب فيه قبل الانتخابات .

وقال الدكتور محمد الكتاتنى المرشح لمنصب نقب بنقابة المهن الزراعية، أن محمد سعد الكتاتنى القيادى الإخوانى هو ابن عمى فعلا من محافظة المنيا وأنا من محافظة سوهاج وكنت وكيل المجلس المحلى للمحافظة قبل 25 يناير ولست من الاخوان ومريديهم او من يتعاطفون حتى معهم .

وأضاف المرشح لمنصب نقب بنقابة المهن الزراعية فى تصريح خاص لـ " برلمانى " أنه دخل البرلمان فى عام 2012 وكان فى قائمة ضد الاخوان و مارس حقوقه فى البرلمان فى مواجهة هذا التيار تحت القبة بشراسة بالإضافة إلى أنه يتم دعوته بشكل مستمر من رئاسة الجمهورية ضمن أعضاء بيت العائلة .

493

وتابع الكتاتنى " ان هناك بعض المرشحين يقمون بترويج الشائعات بشكل مستمر بأننى إخوانى وهذا ليس صحيح بالمرة ، ولكن هؤلاء تعودوا على اللعب والحرب بدون اخلاق فى الانتخابات .

جديد بالذكر أن بعض النواب تحدثوا عن وجود بعض الاخوان فى انتخابات نقابة المهن الزراعية، وعلى رأسهم ابن عم سعد الكتاتنى .




print