الأحد، 19 مايو 2024 07:59 م

بالفيديو والصور.. استقبال محمد الحسينى وأهالى بولاق الدكرور لنائب المأمور السابق.. الأعلام وصور السيلفى وهتافات "تحيا مصر" تملأ أجواء المطار.. و"النعمانى" يردد أغنية "مصر جميلة"

نائب العجلة للنعمانى أهلا بالبطل

نائب العجلة للنعمانى أهلا بالبطل "نائب العجلة" يستقبل ضحية الإخوان
الخميس، 26 نوفمبر 2015 08:38 م
كتب محمد صبحى
استقبل محمد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، والشهير بـ "نائب العجلة"، وبصحبته عدد من أهالى الدائرة، العقيد ساطع النعمانى، نائب مأمور قسم بولاق الدكرور السابق، فى مطار القاهرة الدولى مساء أمس الأربعاء، عقب انتهاء رحلة علاجه بالخارج وعودته سالمًا إلى أرض الوطن.

ساطع-النعمانى-(1)

ساطع-النعمانى-(2)
خلال مراسم الاستقبال الشعبى لـ"النعمانى" وزّع النائب محمد الحسينى الأعلام المصرية على زوار مطار القاهرة الدولى، قائلا: "النعمانى البطل ضحّى بنفسه من أجل إنقاذ المواطنين، تحيا الشرطة ورجال الداخلية".

يُذكر أن العقيد ساطع النعمانى، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور سابقًا، كان قد تعرض لاعتداء على أيدى عناصر جماعة الإخوان الإرهابية إبان ثورة 30 يونيو وما تلتها من أحداث.
ساطع-النعمانى-(3)

ساطع-النعمانى-(5)

نائب العجلة يهدى النعمانى "علم" عقب وصوله المطار والبطل يرد "بحب تراب مصر"


وأهدى البرلمانى محمد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، العقيد ساطع النعمانى، نائب مأمور قسم بولاق الدكرور السابق، فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولى قادمًا من لندن بعد رحلة رحلة.

فى البداية هنأ "النعمانى" النائب محمد الحسينى بالفوز والحصول على مقعد البرلمان، قائلا له: "ألف مبروك، والله أول ما عرفت إنك نجحت قولت مصر ماشية للأمام، وربنا يعينك ويوفقك"، متابعًا فى حديثه للحسينى وأهالى الدائرة: "أنا بحب تراب مصر، وربنا ينصرنا" ملوّحًا بالعلم المصرى ومردّدا هتاف "تحيا مصر".
ساطع-النعمانى-(6)

ساطع-النعمانى-(7)
من جانبه، قال "نائب العجلة" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" عقب الاستقبال - إن الهدف من استقبال "النعمانى" هو توجيه رسالة شكر لجهوده المبذولة إبان توليه منصب نائب مأمور قسم بولاق الدكرور، من حيث تطبيق القانون، والحفاظ على المنظومة الأمنية والتصدى للبلطجية بدائرة القسم.
ساطع-النعمانى-(8)

ساطع-النعمانى-(17)
وأضاف "الحسينى" أن الهدف الثانى من استقباله هو إيصال رسالة إلى رجال الشرطة بأن الشعب المصرى يساندهم فى حربهم ضد الإرهاب الذى أصبح يهدد أمن مجتمعنا.
ساطع-النعمانى-(10)

ساطع-النعمانى-(12)

مواطن بالمطار يلتقط سيلفى مع النعمانى ويقول له: "انت بطل"


على جانب آخر، قام أحد المواطنين المتواجدين فى مطار القاهرة الدولى، لانتظار وصول أحد أقاربه، بمصافحة العقيد ساطع النعمانى، قائلا له: "أنا بشوفك فى التليفزيون، وانت بطل"، كما حرص على التقاط صورة "سيلفى" مع نائب قسم بولاق الدكرور الأسبق.
ساطع-النعمانى-(13)

ساطع-النعمانى-(15)

النعمانى يطالب نائب العجلة ووفد بولاق بترديد أغنية "مصر جميلة"


فيما طالب العقيد ساطع النعمانى، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور الأسبق، البرلمانى محمد الحسينى ووفد دائرته، خلال استقبالهم له بمطار القاهرة الدولى، بترديد أغنية "مصر جميلة" للمطرب محمد طه، واستجاب أهالى بولاق للطلب وردّدوا الأغنية بطريقة جماعية، ملوّحين بالأعلام المصرية وسط حالة من الفرحة الشديدة، كما ردّدوا هتافات "تحيا الشرطة.. تحيا مصر.. والنعمانى البطل".

الأكثر قراءة



print