الأحد، 19 مايو 2024 03:13 ص

نجيب فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" بعد أزمة تعديل اللائحة: أرفض الخروج على قواعد "المصريين الأحرار" حتى لو كان من رئيس الحزب ذاته.. وعلينا الانتباه جيداً لما قد يُحاك لهذا الحزب الكبير بالمستقبل

ساويرس: لن أسمح لأحد بالتجاوز

ساويرس: لن أسمح لأحد بالتجاوز ساويرس: لن أسمح لأحد بالتجاوز
الخميس، 29 ديسمبر 2016 06:59 م
كتب محمد مجدى السيسى
فى أول تعليق له على التصويت على تعديلات اللائحة الداخلية المقرر غدا فى المؤتمر العام لحزب المصريين الأحرار قال المهندس نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار، إن نصوص التعديلات المقترحة على لائحة الحزب، والتى من المُقرر أن يتم التصويت عليها غداً فى المؤتمر العام له، لم تُعرض على مجلس الأمناء، وهو ما يُخالف نص المادة 59 من لائحة الحزب، بإنه لا يجوز تعديل اللائحة إلا بموافقة مجلس الأمناء، وهذا لم يحدث.

و أضاف "ساويرس" فى تصريح لـ "برلمانى"، إن عدم إرسال التعديلات لمجلس الأمناء يُعرضها لشبه غير قانونية، مشدداً، : " الالتزام باللائحة وحماية النظام المؤسسى للحزب، هو شعار الحزب منذ تأسيسه، ولن نسمح بأى تجاوز أو تعدى على ذلك حتى لو كان من رئيس الحزب ذاته".

islam-osama-(13)

ساويرس: مجلس الأمناء لن يدخل فى مهاترات وأدعو الجميع للانتباه لما يحاك ضد الحزب


و تابع مؤسس الحزب، إن مجلس الأمناء لن يدخل فى مهاترات، داعياً الجميع للانتباه جيداً لما قد يُحاك لهذا الحزب الكبير فى المستقبل، وأن يكون الجميع على قدر المسئولية.

ياسر-عبدالله-(5)

جدير بالذكر أن رئيس الحزب قد دعا لانعقاد مؤتمره العام غداً الجمعة بأحد الفنادق، ولكن مجلس الأمناء أصدر بيان أمس يطالبه بالتأجيل لاعتراضه على عدم إرسال التعديلات المقترحة على اللائحة والمطروحة للتصويت غداً، لكن المتحدث باسم الحزب أكد إن المؤتمر سينعقد فى موعده.


print