الجمعة، 19 أبريل 2024 09:06 م

أعضاء البرلمان يواصلون متابعة دوائرهم بالتزامن مع دعوات ثورة الغلابة.. نائب العجلة: هقضيه وسط الشارع مع الناس.. أحمد سميح: هتغدى مع المواطنين.. وإيهاب غطاطى: هقعد على القهوة ألعب طاولة

نواب عن 11/11: "الفنكوش الكبير"

نواب عن 11/11: "الفنكوش الكبير" نواب عن 11/11: "الفنكوش الكبير"
الجمعة، 11 نوفمبر 2016 01:59 م
كتب محمد صبحى
أكد عدد من أعضاء مجلس النواب بمختلف الدوائر والمحافظات، أن دعوات تظاهر 11/11 تحريضية وتخريبية وتهدف إلى إثارة الفوضى، معلنين مرور اليوم طبيعيا وممارسة كافة أعمالهم بطريقة عادية دون تغيير، حيث سينزلون الشوارع ويلتقون المواطنين .

محمد الحسينى (4) copy

نائب العجلة: هقضى 11/11 وسط الشارع مع الناس والجماعة الحرامية مش هنسيبهم

فى البداية، قال محمد الحسينى عضو مجلس النواب، عن دائرة بولاق الدكرور والمعروف إعلاميا بـ" نائب العجلة"، أنه سوف يقضى يوم 11/11 فى الشارع مع أهالى دائرته للتصدى لأى شخص يخرج عن القانون خلال هذا اليوم.

قال الحسينى، إن دعوات التظاهر جاءت للتزامن مع انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية بعد تصدير صورة أن هيلارى كلينتون المرشحة الخاسرة ستفوز فى الانتخابات، مما يساهم فى تدعيم الجماعة الإرهابية لتشويه صورة مصر.

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريح لـ" برلمانى"، أن فوز دونالد ترامب فى انتخابات أمريكا جاء صدمة للخونة وسيختفون فى جحورهم، أنا نازل الشارع مع المواطنين المخلصين للدولة، وهناك تنسيق مع الأهالى وأى خروج عن إطار القانون فكلنا ضده وسنحافظ على مكتسبات الاستقرار التى تنعم به مصر حاليا، ولابد أن يكون لنا دور إيجابى ضد أى حرامى أو من يسعى للتعدى على ممتلكات الشعب".

وتابع نائب العجلة، قائلا: أن أهالى بولاق الدكرور خاصة والشعب المصرى بصفة عامة يعلمون أن الدولة تمر بظروف اقتصادية صعبة ولكن حريصون على البناء وأرواحنا فداء للوطن".

أحمد سميح

أحمد سميح:"دعوات 11/11 مختفية بالطالبية وهصلى الجمعة مع المواطنين وهتغدى معاهم بالشارع"

ومن جانبه، قال أحمد سميح عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية بالجيزة إن دعوات التظاهر مختفية فى الدائرة، وتعد خطط وهمية لا أساس لها من الصحة، موضحا أنه منذ أمس الخميس، ويجرى جولات داخل الدائرة، بالإضافة إلى حضور عدد من المناسبات بمشاركة أهالى الدائرة.

وأضاف سميح فى تصريحات لـ" برلمانى" أن أهالى دائرة الطالبية تسود بينهم روح جيدة وطيبه ولا يوجد أى حديث عن تلك الدعوات التحريضية التى تهدف النيل من استقرار الوطن، ومن المؤكد أن يتصدى الشعب لها بموجب الدوافع الوطنية للبناء، متابعا اليوم سيمر طبيعيا وسأقضى صلاة الجمعة بأحد مساجد الدائرة، يعقبها عقد لقاءات مع المواطنين و"هتغدى" معاهم فى الشارع.

ايهاب غطاطى copy

غطاطى: هقضى النهاردة ألعب طاولة مع أصدقائى على القهوة ودعوات 11/11 تحريضية وتخريبية

بدوره، قال إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم بالجيزة، إنه سيذهب لأداء صلاة الجمعة بأحد مساجد الدائرة وسط المواطنين بالتزامن مع دعوات للتظاهر 11/11، ثم التوجه إلى المقر الانتخابى لمتابعة طلبات الأهالى والحديث حول القرارات الاقتصادية الأخيرة، ثم التوجه إلى " قهوة بشارع الملك فيصل برفقة مجموعة من الأصدقاء وهنلعب طاولة".

تعزيزات أمنية وأضاف غطاطى فى تصريح لـ" برلمانى" أن تواصل أمس، مع مجموعة كبيرة من المواطنين وقاد حملة مكبرة للمشاركة فى مبادرة تحيا مصر، كى تحقق ملايين الجنيهات بالتزامن مع الدعوات التحريضية التى تهدف للاضرار بالوطن وممتلكات الدولة متابعا نسير فى طريق الإصلاح الاقتصادى من أجل بناء الدولة، وهو الأمر الذى يتطلب تضافر الجميع وليس الانسياق وراء دعوات تخريبية تعود بنا للخلف.

سمير البطيخى copy محمد أبو حامد

أبو حامد: اليوم سيمر طبيعى وسأصلى الجمعة مع المواطنين ولقاء معهم لسماع شكواهم

قال محمد أبو حامد عضو مجلس النواب ووكيل لجنة التضامن الاجتماعى، إن اليوم سيمر طبيعيا، وأنه اعتاد أن يقضى يوم الجمعة فى دائرته الظاهر، قائلا: "هنزل للمسجد والتقى المواطنين لسماع مطالبهم، خاصة أن الجمعة الماضية وفرنا سيارات لبيع السلع التموينية للأهالى بالتنسيق مع وزارة التموين والشركة القابضة، ولكن سيؤجل توفيرها اليوم تحسبا لوقوع أى مشاكل".

وأضاف أبو حامد فى تصريح لـ" برلمانى"، أن تلك الدعوات مشبوهة وتطلق من أعداء مصر وشعبها، ولكن التجربة أثبتت أنها لا تلقى استجابة بفضل وعى الشعب، لأنه استوعب الدرس جيدا، متابعا أن الجماعة الإرهابية وأعداء مصر يدعون للتظاهر من وقت لآخر لتخريب الدولة.

سمير البطيخى: لا اعلم مصدر دعوات 11/11 وهصلى الجمعة وأإروح النادى مع أسرتى

قال سمير البطيخى عضو مجلس النواب عن دائرة سيدى جابر بمحافظة الإسكندرية، إنه لا يعلم مصدر الدعوات التحريضية للتظاهر اليوم 11/11 والجميع يتنصل من المسؤولية ويتحدثون عن الغلابة كى تمس الشارع، ولكن الجميع لديه وعى خاصة وأن الرئيس يبذل أقصى جهد ممكن، وهناك تحسن فى الشارع من ناحية الأمن والأمان وخدمات الرصف والصرف الصحى وخلاف ذلك .

وأضاف البطيخى، فى تصريح لـ"برلمانى" أن هناك ضغوط اقتصادية ناتجة من دوامة الاعتصامات والتظاهرات بالسنوات الماضية، وكان هناك سياحة ومصانع مفتوحة ولكن المواطن واع ويرى أن هناك جهدا مبذولا لتصحيح الأوضاع، وهناك أمل كى تتحسن الأمور ولابد وأن نمنح فرصة للدول كى تقوم وتبنى.

وتابع النائب، "أنا هقضى اليوم النهاردة طبيعى هصلى الجمعة وبعدها هروح النادى مع أسرتى".



print