الخميس، 25 أبريل 2024 10:46 م

حريق هائل بمصنع مراتب أسفنج بالقناطر.. الاستعانة بالجيش و25 سيارة إطفاء لإخماد النيران.. مدير الحماية المدنية: لا يوجد حتى الآن خسائر بشرية .. العميد عماد عياد: جارى عملية تبريد الموقع

"ألسنة اللهب" تكسو سماء القليوبية

"ألسنة اللهب" تكسو سماء القليوبية "ألسنة اللهب" تكسو سماء القليوبية
الجمعة، 16 سبتمبر 2016 03:00 ص
كتب خالد حجازى – أحمد التايب
نجحت سيارات إطفاء القوات المسلحة بالاشتراك مع قوات الحماية المدنية بالقليوبية والقاهرة والمنوفية، من السيطرة الكاملة على حريق هائل شب مساء أمس الخميس، بمصنع مراتب أسفنج، بقرية أبو سنة، التابعة لمركز القناطر الخيرية فى محافظة القليوبية، حيث التهمت ألسنة النيران كما هائلا من المراتب جاهزة التصنيع، وبعض الأدوات والمعدات التى تستخدم فى المصنع، يرصد "برلمانى" تفاصيل وأسباب الحريق كالتالى:..

فى البداية انتقلت قيادات الحماية المدنية، ودفعت بـ 8 سيارات إطفاء حريق، للسيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها للمصانع المجاورة، كما دفعت مديرية الصحة بـ 5 سيارات إسعاف تحسبا لوجود مصابين، لتقديم الإسعافات الأولية.
حريق

القليوبية تستعين بالجيش و25 سيارة إطفاء أخرى لإخماد حريق مصنع الأسفنج



ومن جانبه قال العميد عماد عياد مدير الحماية المدنية بالقليوبية، إنه تم الاستعانة بسيارتين للإطفاء تابعة للقوات المسلحة، و25 سيارة من محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية، بالإضافة إلى 19 سيارة إطفاء من الحماية المدنية بالقليوبية للسيطرة على حريق مصنع مراتب الأسفنج والأقطان فى قليوب.
الحماية-المدنية-تسيطر-على-الحريق2 copy

وأضاف مدير الحماية لـ"برلمانى"، إنه لا يوجد حتى الآن خسائر بشرية أو إصابات بين العاملين أو قوات الأمن، وأن ملك عمرو ف .ع على مساحة 6 الآف متر، وجار السيطرة على الحريق قبل امتداده.

وفى النهاية نجحت سيارات إطفاء القوات المسلحة بالاشتراك مع قوات الحماية المدنية بالقليوبية والقاهرة والمنوفية، من السيطرة الكاملة على الحريق، وجار عملية تبريد الموقع من الحريق، الذى التهم كميات كبيرة من الأقطان والألواح البلاستيكية بمصنع أبو سنة على مساحة 6 ألاف متر بمدينة قليوب.

وكان العميد عماد عياد مدير الحماية المدنية بالقليوبية، قد أكد لـ"برلمانى"، إنه تم الاستعانة بسيارتين للإطفاء تابعة للقوات المسلحة ، و 25 سيارة من محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية، بالإضافة إلى 19 سيارة إطفاء من الحماية المدنية بالقليوبية للسيطرة على حريق مصنع مراتب الأسفنج والأقطان فى قليوب، مضيفا، إنه لا يوجد حتى الآن خسائر بشرية أو إصابات بين العاملين أو قوات الأمن، وأن المصنع ملك عمرو ف .ع على مساحة 6 آلاف متر.

اسعاف



الأكثر قراءة



print