السبت، 18 مايو 2024 08:27 ص

أعضاء المجلس يقاطعون حديث رئيس البرلمان عن تلامذته فى القانون ويقفون مصفقين .. النواب: عبد العال قامة قانونية وسياسية رفيعة.. أداؤه متزن وراق ووجوده على مقعد الرئيس إضافة للمجلس

نواب البرلمان يقفون تحية لـ"عبدالعال"

نواب البرلمان يقفون تحية لـ"عبدالعال" نواب البرلمان يقفون تحية لـ"عبدالعال"
الأربعاء، 20 يوليو 2016 09:28 م
كتب محمد عبد العظيم – تصوير حازم عبد الصمد
فى مشهد راق وإنسانى يعبر عن الشكر والعرفان من نواب المجلس لرئيسه الدكتور على عبد العال، رصدت كاميرا موقع "برلمانى" قيام أعضاء المجلس لتحية الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة المسائية اليوم، الأربعاء، لاستكمال مناقشة القانون الجديد للخدمة المدنية.

1 (5) copy

نواب : نرفض التجاوز ضد رئيس المجلس



وأكد النواب تقديرهم وحبهم للدكتور على عبد العال رئيس المجلس، الذى وصفوه بأنه قامة قانونية وسياسية رفيعة، رافضين أى تجاوزات تصدر ضده.

1 (10) copy

وتعاطف عدد كبير من النواب المشاركين فى الجلسة العامة المسائية لمجلس النواب، المنعقدة مساء اليوم الأربعاء، لمناقشة مشروع قانون الخدمة المدنية الجديد، مع الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، إذ وقفوا مصفقين له عقب حديثه فى بداية الجلسة.

1 (9) copy

وقال الدكتور على عبد العال للنواب خلال الجلسة: " يكفينى فخرًا أن تلامذتى نواب لرئيس محكمة النقض، ونواب لرئيس مجلس الدولة، ونواب لرئيس المحكمة الدستورية، ولم آت بالصندوق، وجميعكم شاركتم فى وصولى إلى هذا المنصب، وأنا بحتكم بكم".

1 (8) copy

استياء بالغ من تصريحات "عجينة" و"غطاس" ضد رئيس البرلمان



وكان مجموعة من النواب تقدموا بطلب إليه يعبرون فيه عن استيائهم من تصريحات النائب إلهامى عجينة عن المجلس دائما، واتهامه للبرلمان بأنه منبطح للحكومة، وكذلك من عودة النائب سمير غطاس، إلى الإساءة إلى رئيس المجلس وانتقاصه من البرلمان فى تصريحاته الإعلامية.
1 (7) copy



print