الأحد، 19 مايو 2024 05:32 م

الحزب السلفى يستكمل جولاته فى المحافظات لإتمام قوائمه فى المجالس المحلية.. أحمد خليل خير الله: لدينا اهتمام كبير بانتخابات المحليات وسندفع بالشباب.. وهيبة: نسعى لحصد أكبر عدد

"النور" يستعد للمحليات بعد العيد

"النور" يستعد للمحليات بعد العيد "النور" يستعد للمحليات بعد العيد
الجمعة، 08 يوليو 2016 06:00 ص
كتب محمود العمرى
تستعد قيادات حزب النور السلفى لجولاتها بعد عيد الفطر المبارك فى المحافظات، استعدادا لمعركة انتخابات المجالس المحلية فى أنحاء المحافظات، حيث اتفقت قيادات الحزب على استكمال جولاتها فى المحافظات خلال الأيام المقبلة، وتشكيل اللجان المركزية فى الحزب لتدريب الشباب على العمل السياسى والاجتماعى استعدادا لمعركة انتخابات المحليات.

أحمد خليل خير الله: لدينا اهتمام كبير بالانتخابات المحلية وسندفع بالشباب


قال الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، إن الحزب يستعد لمعركة انتخابات المحليات فى المحافظات، والعمل على دفع الشباب فى المحليات.
أحمد خليل خير الله

وأضاف "خير الله" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن قيادات الحزب ستتولى مهام تدريب الشباب فى العمل السياسى، والعمل الخدمى والمحلى، مشيرا إلى أن هناك اهتماما كبيرا لدى حزب النور على انتخابات المجالس المحلية.

ولفت "خير الله" إلى أن قيادات الحزب ستواصل عقد ورش العمل بعد عيد الفطر المبارك، مع الشباب فى المحافظات، وتهدف ورش العمل لحملة توعية للشعب بأهمية المحليات، ثم إعداد كوادر الحزب خصوصًا كوادر الصف الثانى للانتخابات.

محمود هيبة: نسعى لحصد أكبر عدد فى انتخابات المجالس المحلية


فيما أكد محمود هيبة، عضو مجلس النواب عن حزب النور، أن نواب الحزب يشاركون فى عملية تدريب الشباب على العمل السياسى التى تعقد فى المحافظات، استعدادا للمحليات، مضيفا أن الهيئة البرلمانية مع إتمام انتخابات المجالس المحلية العام الحالى، لأن استكمالها يعد خطوة مهمة للبرلمان ومساعدة النواب على الدور الذى يقومون به فى دوائرهم بالمحافظات.
محمود هيبة

وأضاف "هيبة" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الحزب سيكثف من جولاته خلال الأيام المقبلة وعقد ورش عمل على مستوى المحافظات لتعريف القواعد، بصلاحيات المحليات ودراسة قانونها، ووظائف عضو المجلس المحلى، وكيفية التواصل مع الجماهير.

وأشار إلى أنّ الهيئة العليا فوّضت الأمانة العامة للحزب، بالإضافة للأمانات الأخرى، بوضع قائمة بالشخصيات المرشحة للمحليات، مع ضرورة وجود الشخصيات الفاعلة التى برزت فى انتخابات مجلس النواب السابقة فى تلك القائمة.

يذكر أن حزب النور قد أجرى جولات كثيرة خلال الأيام الماضية، ولقاءات عقدها أمين حزب النور، المهندس جلال مرة، والذى يتولى مهام ملف الانتخابات فى الحزب وترتيبه بالتنسيق مع أمناء المحافظات.


الأكثر قراءة



print