الأربعاء، 15 مايو 2024 05:05 م

نقيب المهندسين يلتقى رئيس نقابة صناعة الأخشاب وعضو مجلس القابضة للتشييد

نقيب المهندسين يلتقى رئيس نقابة صناعة الأخشاب وعضو مجلس القابضة للتشييد طارق النبراوى نقيب المهندسين
الإثنين، 27 يونيو 2016 05:52 م
كتبت آية دعبس
زار اليوم المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، عبد المنعم الجمل رئيس نقابة العاملين بمهن وصناعات الأخشاب، وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير التابع لها المكتب العربى، وذلك فى إطار سعى النقابة العامة لإنقاذ المكتب العربى للتصميمات والاستشارات الهندسية.

واتفق الطرفان، حسب بيان أصدرته النقابة، على ضرورة الحفاظ على هذا الصرح الهندسى الكبير وأثنى السيد عبد المنعم الجمل على جهود نقابة المهندسين ونقيبها فى هذا الإطار.

وعبر المهندس طارق النبراوى عن دهشته من القرار الخاص بنقل أربعة عشر مهندسا من العاملين فى المكتب فى هذا التوقيت بالذات الذى كانت تسعى فيه كل الأطراف إلى الحل، فجاء القرار ليزيد جمرات الغضب اشتعالا ويعطى المبرر للتخوفات التى ترى أن هناك نية مبيتة لتصفية المكتب العربى .

وأكد نقيب المهندسين على ضرورة وقف قرار النقل تمهيداً لرأب الصدع الذى حدث بين العاملين والإدارة، وتأكيداً على حرص الشركة على الخبرات التى يقوم عليها الصرح الهندسى الأول فى المنطقة.

من جانبه، أكد عبد المنعم الجمل على ضرورة الحفاظ على هذا الكيان والسعى من كافة الأطراف ومن بينها نقابة المهندسين من أجل عودة الأمور إلى طبيعتها ودراسة كيفية تطوير العمل بالمكتب العربى .




الأكثر قراءة



print