الخميس، 16 مايو 2024 11:46 م

رسميًا.. الإسماعيلى يسحب شارة الكابتن من عبدربه.. وعقوبات مالية بسبب التمرد

رسميًا.. الإسماعيلى يسحب شارة الكابتن من عبدربه.. وعقوبات مالية بسبب التمرد حسنى عبد ربه
السبت، 14 مايو 2016 12:34 ص
كتب سليمان النقر
أصدر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود، بيانا بشأن تمرد لاعبيه قبل مباراة المقاصة، وجاءت فيه عدة قرارات تجاه هؤلاء اللاعبين الذى رفضوا المشاركة بالتدريبات مؤخرًا وجاءت كالتالى..

أولا: خصم 50 ألف جنيه من كل لاعب لم يحضر تدريبى الثلاثاء والأربعاء "متعمدًا".

ثانيا: خصم 25 ألف جنيه للاعبين الذين حضروا تدريبًا واحدًا وتقاعسوا عن التدريب الثانى.

ثالثا: تحويل كلا من حسنى عبد ربه ومحمود متولى وبهاء مجدى للتحقيق يوم الأحد المقبل وعلى أن يخضع إسلام جمال وأحمد سمير وسعد حسنى إلى الشئون القانونية يوم الاثنين المقبل، وذلك لما بدر من الخمسة الأوائل من قيادتهم للامتناع عن المشاركة بالتدريب وسعد حسنى بعدما بدر منه تجاه محمد معاطى القائم بأعمال مدير الكرة.

رابعا: سحب شارة الكابتن من حسنى عبد ربه لنهاية الموسم.

خامسا: من لم يثبت تورطه فيما حدث من الامتناع عن التدريبات، سيتم تحويلهم إلى الشئون القانونية إذا ثبت تورطهم من خلال التحقيقات.

وقرر مجلس إدارة الإسماعيلى توقيع أقصى عقوبة، فى حال ثبوت تورط أى لاعب بهذا الشأن.
كما قرر مجلس الإدارة تصعيد 7 ناشئين تمهيدًا لإشراكهم فى المباريات المقبلة بعد إنهاء إجراءات قيدهم باتحاد الكرة.
وتؤكد إدارة النادى الإسماعيلى أنه فى حال توافر سيولة مادية لن تتوانى عن سداد باقى المستحقات لكل اللاعبين دون تفرقة، خاصة أن ما حصلوا عليه يفوق نسبة الخمسين بالمائة لكل اللاعبين.

وفى خلال الأيام المقبلة سيتم تسديد باقى المستحقات وتؤكد إدارة النادى الإسماعيلى احترامها وتقديرها لكل اللاعبين وتشدد على أن اللعب للإسماعيلى شرف كبير لا بد أن يقابله إخلاص وتفانى، من أجل الجماهير العريضة ولن تسمح الإدارة بأى تلاعب أو هز صورة النادى الإسماعيلى الكبير، وسوف يتم اتخاذ عقوبات رادعة بما تكفله اللوائح والقوانين المنظمة لكل من يحاول أن يتلاعب باسم الإسماعيلى.

print