الأحد، 02 يونيو 2024 04:56 ص

وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يضعان حجر الأساس لنادى الاتحاد على مساحة خمسة أفدنة

وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يضعان حجر الأساس لنادى الاتحاد على مساحة خمسة أفدنة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
الثلاثاء، 29 مارس 2016 03:55 م
كتبت شروق عز الدين
قام المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والمهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، بوضع حجر أساس إنشاء ملعب كرة قدم قانونى وملاعب فرعية وملحقاتها لنادى الاتحاد السكندرى على مساحة خمسة أفدنة بمنطقة الغابة الترفيهية، والتى سبق وأن وافق رئيس الوزراء على تخصيصها لنادى الاتحاد السكندرى.

وزير-الرياضة-ومحافظ-الإسكندرية-يضعان-حجر-الأساس-لنادى-الاتحاد-على-مساحة-خمسة-أفدنة-(1)

حضر مشهد وضع حجر الأساس، محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومجموعة من مشجعى زعيم الثغر، وعدد من قيادات الوزارة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وزير-الرياضة-ومحافظ-الإسكندرية-يضعان-حجر-الأساس-لنادى-الاتحاد-على-مساحة-خمسة-أفدنة-(2)

وأكد وزير الرياضة على عراقة نادى الاتحاد السكندرى، الذى تم إنشاؤه عام 1911 بمنطقة الشاطبى على مساحة تبلغ نحو أربعة أفدنة، لافتًا أنه سيتم إنشاء مجموعة من الملاعب للنادى وملحقاتها من غرف خلع الملابس وأماكن اجتماعية بمنطقة الغابة الترفيهية تليق بالنادى.

وزير-الرياضة-ومحافظ-الإسكندرية-يضعان-حجر-الأساس-لنادى-الاتحاد-على-مساحة-خمسة-أفدنة-(3)

وأوضح أن تلك الملاعب ستتاح لفريق الاتحاد لإقامة تدريباته عليها لتحل مشكلة عدم وجود ملعب لفريق زعيم الثغر للتدريب عليه، علاوة على خدمة ناشئى النادى وإقامة أكاديميات كرة القدم بها.

وزير-الرياضة-ومحافظ-الإسكندرية-يضعان-حجر-الأساس-لنادى-الاتحاد-على-مساحة-خمسة-أفدنة-(4)

وأضاف وزير الرياضة، أن نادى الاتحاد يعد من الأندية العريقة بمحافظة الإسكندرية، وأن العديد من الميداليات الأوليمبية التى حققتها مصر جاءت من خلال لاعبى الإسكندرية، مضيفًا أن أى تطوير يلحق بالبنية الأساسية بأندية ومراكز شباب الإسكندرية يعد إضافة قوية لتفريخ أبطال لمصر فى مختلف الألعاب الرياضية.

وزير-الرياضة-ومحافظ-الإسكندرية-يضعان-حجر-الأساس-لنادى-الاتحاد-على-مساحة-خمسة-أفدنة-(5)





print