الأحد، 05 مايو 2024 06:19 م

طقس مائل للدفء وشبورة على الطرق غدا.. والعظمى بالقاهرة 22 درجة

طقس مائل للدفء وشبورة على الطرق غدا.. والعظمى بالقاهرة 22 درجة حالة الطقس - صورة أرشيفية
الجمعة، 15 مارس 2024 03:30 م
كتب – محمود راغب
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا السبت، طقسا مائلا للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائلا للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حارا على جنوب الصعيد، باردا ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
ومتوقع غدا فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى والصحراء الغربية.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا السبت: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 15، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 17.

موضوعات متعلقة :

انهيار سعر الدولار.. تحويلات المصريين بالخارج كلمة السر.. سياسيون: عصابات النقد الأجنبي بالخارج عملت على توسيع الفجوة بين سعرى الأخضر بشكل فاحش.. انهيار السوق السوداء ساهم فى عودة التحويلات بشكل تدريجى

تيك توك يطلب من المستخدمين الاتصال بأعضاء مجلس الشيوخ الأمريكى لمنع الحظر

الرئيس السيسى من أكاديمية الشرطة: مسارنا الاقتصادى يتحسن.. فيديو وصور

قطاع السياحة يتصدر معدلات النمو عام 22/23 وقناة السويس تسجل أعلي ايرادات

الحكومة : تحفيز الشركات الأجنبية لتكون مصر مقصدًا للشركات العاملة في صناعة تصميم الاليكترونيات

الحكومة تنفى تحذير وزارة الأوقاف من إقامة صلاة التهجد بالمساجد خلال رمضان

كيف ساهم صندوق تحيا مصر في تطوير وتنمية سيناء؟.. اعرف التفاصيل

تنظيم إعلانات مواقع التواصل فى رمضان.. فوضى الدعاية التجارية تجتاح السوشيال ميديا فى شهر الصيام.. مطالبات بسد الفراغ التشريعى فى ضوابط المنصات الرقمية.. وضرورة الحماية من أضرار ومخاطر السلع والمنتجات المغشوشة


الأكثر قراءة



print