الجمعة، 23 فبراير 2024 08:44 ص

عرض سائق حادث المريوطية على الطب الشرعى للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة

عرض سائق حادث المريوطية على الطب الشرعى للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة حادث تصادم - أرشيفية
الأربعاء، 24 يناير 2024 12:47 م
كتب أحمد حسني
عرضت الأجهزة المعنية سائق السيارة التريلا المتسبب فى حادث المريوطية، على الطب الشرعي لأخذ عينات من دمائه وتحليل مواد المخدرات، لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه أثناء القيادة.
 
ورصدت إحدى كاميرات المراقبة المطلة على الطريق الدائرى، لحظة وقوع الحادث حيث تبين توقف عدد من السيارات على الطريق الدائرى من مدينة 6 أكتوبر إلى المريوطية بسبب كثافة مروية وفجأة ظهرت سيارة نقل بمقطورة محملة بمواد البناء بدهس السيارات المتوقفة.
 
 ومع استمرار "التريلا" فى صدم السيارات المتوقفة إدى إلى انقلاب سيارة ملاكى وميكروباص ونقل محملة بالخراف وخروجها من السور الحديدى الخاص بالطريق الدائرى والسقوط من أعلى إلى الأرض ونتج عنها إصابة شخصان ونقلوا جميعهم إلى المستشفى وتم القبض علي السائق المتسبب فى الحادث . 
 
 وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الدائرى بمنطقة المتحف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث و الخدمات المرورية و بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث ، وبصحبتهم سيارات إسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق تريلا و اصطدام ب 5 سيارات مما أدى لسقوط أحدهم محملة بالخراف، مما أدى إلى توقف حركة المرور فى الاتجاه من المريوطية وصولا إلى الرماية ونتج إصابة شخصان ونقلوا جميعهم الى المستشفى وتهشم سور الدائرى وانتقلت الأجهزة المعنية لموقع الحادث.
 
 
 
 

 


print