الجمعة، 26 أبريل 2024 08:02 م

سلبية مسحة مصطفى مدبولى وأعضاء الحكومة عقب تأكد إصابة رئيس الوزراء الأردنى

سلبية مسحة مصطفى مدبولى وأعضاء الحكومة عقب تأكد إصابة رئيس الوزراء الأردنى
الإثنين، 21 فبراير 2022 01:21 م
كتبت هند مختار
كشفت مصادر مسئولة، أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة وكافة العاملين بمجلس الوزراء والمؤسسات والجهات الحكومية يخضعون يوميا لاختبارات ومسحات فيروس كورونا.
 
 
وتعليقا على ما أعلنته الأردن من إصابة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بفيروس كورونا اليوم الإثنين، وذلك خلال تواجده في زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية، اوضحت المصادر أنه تم اجراء اختبارات لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى وكافة المتواجدين باللجنة العليا المشتركة وأن النتائج سلبية.
 
 
ووصل الدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية، إلى القاهرة في زيارة رسمية، على رأس وفد به وزراء النقل، والدولة لشئون رئاسة الوزراء، والطاقة والثروة المعدنية، والمالية، والتنمية الاجتماعية، والصناعة والتجارة والتموين، ونائب رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين، ورئيس غرفة تجارة الأردن، ورئيس غرفة صناعة الأردن، وعدد من كبار المسئولين الأردنيين، وذلك للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ 30 للجنة العليا المصرية-الأردنية المشتركة.
 
 
 
وعقد اجتماع ثنائي بين الدكتور مصطفي مدبولي، والدكتور بشر الخصاونة، لبحث ملفات التعاون والقضايا الثنائية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

print