الخميس، 25 أبريل 2024 06:15 م

قبل ساعات من انطلاق منتدى شباب العالم..استقبال حافل للوفود المشاركة بمطارى القاهرة وشرم الشيخ

قبل ساعات من انطلاق منتدى شباب العالم..استقبال حافل للوفود المشاركة بمطارى القاهرة وشرم الشيخ استقبال الوفود المشاركة فى منتدى شباب العالم
الأحد، 09 يناير 2022 12:37 ص
قبل ساعات من انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم 2022، وقف الشباب المنظمين التابعين للمنتدى، فى استقبال الوفود المسافرة من مطار القاهرة الدولى، إلى مدينة شرم الشيخ، وذلك لتسهيل اجراءات السفر، وسط حفاوة بالشباب المسافرين، بابتسامة رائعة، وفي مشهد رائع، مرتدين ملابس تحمل شعار منتدى شباب العالم.
 
استقبال وفود مشاركة فى منتدى شباب العالم
استقبال وفود مشاركة فى منتدى شباب العالم
 
وحرص الشباب المنظمين في مطار القاهرة الدولى، على تقديم كافة انواع المساعدة والرد على جميع الاستفسارات، وسط اجراءات احترازية مكثفة، للوقاية من فيروس كورونا.
 
 
بعض الوفود المشاركة فى المنتدى
بعض الوفود المشاركة فى المنتدى

 

 

 
كما حرص المنظمون التابعون لمنتدى شباب العالم، داخل مطار القاهرة الدولى، على تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتسهيل عملية إجراء ختبارات البي. سي.ار، وتوجيه الوفود والأفراد المشاركين في منتدى شباب العالم، إلى توجيه ضيوف المنتدى منذ دخول صالة السفر، للذهاب إلى مكان عمل الاختبارات واخذ المسحات، والتى لا تستغرق إلا 5 دقائق فقط.
 
 
 
 
اما فى مطار شرم الشيخ، شكل شباب المنظمون، خلية نحل، لاستقبال الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم، وتقديم كافة أنواع المساعادات للضيوف، حيث يستقبل مطار شرم الشيخ الدولى، جميع خطوط الطيران الدولية، القادمة من جميع دول العالم، للمشاركة في الحدث العالمى، منتدى شباب العالم 2022، وسط اجراءات احترازية كاملة.
 
 
 
وصول الوفود المشاركة فى المنتدى
وصول الوفود المشاركة فى المنتدى
 
وحرص الشباب المنظمون، على توجيه المشاركين والضيوف الاجانب، إلى الاماكن المخصصة لاجراء اختبارت فيروس كورونا، ثم توجيههم  للاتوبيسات التى وفرها منتدى شباب العالم، للزوار، لتقلهم إلى الفنادق، وسط اجراءات احترازية مشددة.
 
 
 

الأكثر قراءة



print