الأربعاء، 15 مايو 2024 03:59 م

رئيس جهاز الشيخ زايد: تسليم أراضى المرحلة الثانية لـ"بيت الوطن" خلال مايو المقبل

رئيس جهاز الشيخ زايد: تسليم أراضى المرحلة الثانية لـ"بيت الوطن" خلال مايو المقبل الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق
الخميس، 18 فبراير 2016 01:03 م
كتب أحمد حسن
أكد المهندس جمال طلعت، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، أنه تم الانتهاء من تسليم أراضى المرحلة الأولى لمشروع "ابنى بيتك" بالمدينة بالكامل للمواطنين الفائزين بالأراضى، وذلك بعد الانتهاء من ترفيقها.

وأضاف المهندس جمال طلعت - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أنه جار إعداد إخطارات تسليم أراضى المرحلة الثانية لمشروع "بيت الوطن"، وذلك لإرسالها للمواطنين تمهيدًا لتسليم القطع لهم.

وأوضح "طلعت" أن من المقرر أن يتم تسليم أراضى المرحلة الثانية فى شهر مايو المقبل، بعد إخطار كل المواطنين بمواعيد التسليم، مشيرًا إلى أن عدد قطع المرحلة الثانية يصل لـ311 قطعة أرض.

كان الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد قرر تأجيل سداد الأقساط المستحقة على الحاجزين بمشروع "بيت الوطن" لأراضى المصريين بالخارج، بالمرحلة الأولى فى مدينة القاهرة الجديدة، لمدة 6 أشهر تقريبًا، على أن يتم دفع القسط الأول فى 1 يوليو المقبل، وذلك تعويضًا للحاجزين عن التأخر فى توصيل المرافق فى الفترة الماضية.

الأكثر قراءة



print