السبت، 18 مايو 2024 08:42 م

محافظ الجيزة: مساعدات إنسانية ومواد غذائية لـ 700 أسرة بالجيزة

محافظ الجيزة: مساعدات إنسانية ومواد غذائية لـ 700 أسرة بالجيزة مساعدات إنسانية
الجمعة، 15 يناير 2016 01:58 م
كتب برلمانى
أكد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن تلبية احتياجات المواطنين المقيمين بالمناطق الأكثر فقرًا والمحرومة من الخدمات طوال سنوات طويلة يأتى على رأس أولويات أجهزة المحافظة فى الفترة الحالية.

مساعدات إنسانية (5)

وأشار أن هذه هى أبسط حقوق "أهلنا" سواء فى قرى المحافظة أو فى المناطق الشعبية بالأحياء والمدن لافتًا أن المحافظة بصدد اختيار عدد من هذه المناطق لتحقيق تنمية شاملة لها بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة.

مساعدات إنسانية (4)

تصريحات المحافظ جاءت عقب قيام المحافظة وبالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية فى توزيع مساعدات إنسانية ومواد غذائية لنحو 700 أسرة داخل 5 قرى بالمحافظة.

مساعدات إنسانية (3)

وقالت الدكتورة منال عوض، نائب المحافظ لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن المساعدات تضمنت بطاطين وكراتين للمواد الغذائية تم توجيهها لقرى كفر بركات بمركز ومدينة العياط والكيلانى بمركز الصف وعزبة النخل بمركز البدرشين ومنطقة عشش السكة الحديد بشارع السودان بحى الدقى وعزبة حرب ببولاق الدكرور.

مساعدات إنسانية (2)

وقالت إنه فى إطار الفكر التى تتبعه المحافظة للمساهمة فى تسهيل سبل المعيشة لمواطنيها والتعاون مع المؤسسات الاجتماعية الخيرية لتحقيق أقصى استفادة تعود على مواطنيها.

وأكدت أنه سوف يتم توجيه مساعدات جديدة لمناطق أخرى لتوسيع دائرة المساعدات.

مساعدات إنسانية (1)

وأضافت الدكتورة منال عوض، أنه تم وضع خطة لدعم المناطق الأكثر احتياجًا بالمحافظة وتوجيه أنشطة الجمعيات والمؤسسات الخيرية التى تعمل بمحافظة الجيزة لتلك المناطق لدعم التكافل الاجتماعى وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وأشارت أن أعمال توزيع المساعدات تمت من قبل المحافظة وممثلى الجهة المانحة من خلال بيان تم إعداده بعد عمل بحث إجتماعى للأسرة التى بحاجة إلى تقديم المساعدات لها.




الأكثر قراءة



print