الجمعة، 17 مايو 2024 08:00 م

رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: نخدم 6.5 مليون مستحق للمعاش شهريًا

رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: نخدم 6.5 مليون مستحق للمعاش شهريًا عصام محمد الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
الجمعة، 20 نوفمبر 2015 02:09 ص
القليوبية- حسن عفيفى
أعلن عصام محمد الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، ميكنة جميع الخدمات البريدية على مستوى الجمهورية من خلال تطوير 412 فرعا رئيسيا على مستوى الجمهورية كمرحلة أولى، بحيث يتم الاستعلام عن أى طرد أو رسالة بريدية عن طريق رسائل المحمول فورا.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم، المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، لبحث مشروع تطوير المركز الرئيسى للخدمات البريدية بمدينة بنها.

وأوضح رئيس الهيئة، فى بيان لمحافظة القليوبية، أن مكاتب البريد على مستوى الجمهورية تخدم 6,5 مليون مستحق للمعاش شهريا، وهو ما يؤكد ثقة المواطن بالهيئة، موضحا أنه يتم إنجاز مليون حوالة بريدية شهريا لأهالينا البسطاء فى مختلف مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.
وأضاف أنه سيتم إطلاق حملة دعائية خلال الشهر المقبل للإعلان عن الخدمات الجديدة، التى ستقدمها مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

من جانبه أكد المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، على تقديم كافة التيسيرات اللازمة لإصدار رخص الهدم خلال أسبوع فقط وتذليل كافة العقبات لإقامة المركز البريدى الجديد فى قلب العاصمة بنها على أحدث طراز، فضلا عن تقديم الخدمات الإلكترونية الجديدة لخدمة آلاف المواطنين بالإقليم، حيث سيتم عمليات الصرف والإيداع إلكترونيا، وأكد المحافظ على استعداده الكامل للمشاركة بفاعلية فى تطوير كافة مكاتب البريد على مستوى الإقليم، بما يساهم فى تسهيل الخدمة المقدمة للمواطنين عن طريق البريد المصرى، الذى سيظل فى ذاكرة ملايين المصريين باعتباره جزءا لايتجزأ من تاريخ مصر.

الأكثر قراءة



print