الأحد، 05 مايو 2024 06:30 ص

عيدية الشرطة للمصريين.. مباحث القاهرة تصفى 3 تجار مخدرات قتلوا مريضا بسيارة إسعاف

عيدية الشرطة للمصريين.. مباحث القاهرة تصفى 3 تجار مخدرات قتلوا مريضا بسيارة إسعاف سيارة إسعاف
الإثنين، 12 سبتمبر 2016 10:15 م
كتب إبراهيم أحمد
وجه رجال مباحث القاهرة ضربة أمنية قوية، باستهداف بؤرة إجرامية خطيرة يقطنها عدد من تجار المخدرات المتهمين بقتل مواطن، إذ تبادلوا إطلاق النيران مع المتهمين، ما أسفر عن مقتل 3 منهم، فضلاً عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة والمواد المخدرة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى الأجهزة الأمنية بلاغا بمقتل "مروان. م. إ"، 26 سنة، عامل فى إحدى الشركات ومقيم فى منطقة العامرية بالإسكندرية، إثر إصابته بطلق نارى خلف الأذن اليمنى، وبالفحص تبين أنه فى أثناء قيام المجنى عليه باصطحاب والده بسيارة إسعاف من مستشفى الإسماعيلية الجامعى إلى مستشفى النزهة الدولى، طلب والد المتوفى قضاء حاجته، فتوقفوا بالطريق الإقليمى باتجاه طريق السويس، وترجل المجنى عليه ووالده من السيارة، وأثناء قضاء حاجته فوجئ بإطلاق أعيرة نارية من المنطقة الجبلية أحدثت إصابته ووفاته.

من خلال تحريات فريق البحث التى باشرها اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وقادها اللواء هشام لطفى نائب مدير المباحث، واللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة بؤرة إجرامية تضم عددًا من الخارجين على القانون من الأعراب المترددين على المنطقة الجبلية المتاخمة للطريق الإقليمى بنطاق دائرة قسم شرطة بدر، للاتجار فى المواد المخدرة، وأنهم يحوزون أسلحة نارية للدفاع عن تجارتهم.

على الفور استهدف ضباط إدارة مكافحة المخدرات وضباط مباحث قطاع القاهرة الجديدة، بالاشتراك مع ضباط من الأمن المركزى بقيادة اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، هذه البؤرة الإجرامية، وبتمشيط المنطقة فوجئوا بقيام أشخاص مجهولين بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات فبادلتهم القوات إطلاق النيران، وأسفر تبادل إطلاق النيران عن مقتل "محمد. ح. ع"، 21 سنة، عاطل، ومقيم فى نجوع العرب بمركز الصف بالجيزة ومن أعراب الترابين، وآخرين جارٍ تحديد شخصيتيهما، وعُثر بحوزتهم على المضبوطات التالية: 2 بندقية آلية عيار 7.62×54 ملليمتر، و6 خزائن، و67 طلقة من ذات العيار، وبندقية آلية عيار 7.62×39 ملليمتر مطموسة الأرقام، و33 طلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 5.250 كيلو جرام، ومبلغ 25 ألف جنيه، و16 هاتف محمول، و8 موازين حساسة، وتم نقل جثث الجناة لمشرحة النيابة، وأشارت التحريات إلى أن المتهمين هم مرتكبو واقعة مقتل المواطن "مروان. م. إ"، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


إصابة معاون مباحث فى مطاردة أمنية مع تجار مخدرات بالعياط


الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية تضبط 5 من تجار المخدرات بالمحافظة خلال حملة موسعة



print