الأربعاء، 15 مايو 2024 11:22 م

حلم المونديال وخروج بريطانيا من المونديال يثيران جدلا واسعا عبر "تويتر"

حلم المونديال وخروج بريطانيا من المونديال يثيران جدلا واسعا عبر "تويتر" تويتر
السبت، 25 يونيو 2016 06:44 ص
كتب محمد سعودى
هناك العديد من القضايا التى انشغل بها رواد موقع التدوينات المصغرة "تويتر" خلال الساعات الماضية، لعل من أبرزها وقوع مصر فى المجموعة الخامسة مع كل من أوغندا وغانا والكونغو فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، الأمر الذى أثار سخرية رواد موقع التدوينات المصغرة.

وتصدر هاشتاج "حلم المونديال" قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، تزامنا مع إعلان قرعة التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأعرب "أبو فياض" عن سخريته من وقوع مصر فى المجموعة الخامسة مع كلا من أوغندا وغانا والكونغو، قائلا "والنعمة حرام".
1 copy

من جانبه، قال "أركان" عبر "تويتر" : اتعشمنا أن مجموعتنا سهله هول دبل كيك غانا جت معانا ف المجموعه ".
2 copy

أما محمد ياسين، فيقول عبر هاشتاج "حلم المونديال" تعليقا على وقوع مصر فى المجموعة الخامسة مع كلا من أوغندا وغانا والكونغو :"لييييييه لييه ياتحاد يافريقى عملنا فيكو ايه علشان تجيبو غانا معانا فى المجموعه لييييه".
3 copy
وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، عن وقوع مصر فى المجموعة الخامسة مع كلا من أوغندا والكونغو، وغانا.

وأقيمت القرعة بأحد فنادق القاهرة فى حضور هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى وإيهاب لهيطة مدير المنتخب.

خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربى يشعل "تويتر" تزامنا مع استقالة ديفيد كاميرون


كما أثار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربى، جدلا واسعا على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، وذلك عقب تصويت البريطانيين لصالح خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبى، حيث داخل هاشتاج "بريطانيا" قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" تزامنا مع استقالة ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء البريطانى من منصبه.
خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربى.. لماذا؟

ووافق البريطانيون على خروج بلادهم من الاتحاد الأوربى فى استفتاء أمس الخميس، وعقب ذلك أعلن ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء البريطانى، عن نيته الاستقالة من منصبه.

ووفقا اللنتائج النهائية التى أعلنتها اللجنة الانتخابية اليوم الجمعة، فإن 51.9% من الناخبين البريطانيين وافقوا على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى بعد عضوية استمرت 43 عاما، مقابل 48.1 % عبروا عن تأييدهم للبقاء فيه.

مصر مع أوغندا والكونغو وغانا فى المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال


الأكثر قراءة



print