الأحد، 12 مايو 2024 11:51 م

بالفيديو.. رسالة نارية بالإنجليزية من طالبة ثانوية عامة لوزير التعليم تحصد مليون مشاهدة

بالفيديو.. رسالة نارية بالإنجليزية من طالبة ثانوية عامة لوزير التعليم تحصد مليون مشاهدة لقطة من الفيديو
الإثنين، 20 يونيو 2016 06:12 م
كتب محمد الحكيم
نشرت الطالبة بالصف الثالث الثانوى ناردين، على رسالة ساخرة إلى وزارة التربية والتعليم على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك "، عبر فيديو تحدثت فيه بلغة إنجليزية ساخرة لتشتكى من صعوبة الامتحانات الأخيرة التى يعانى معظم طلاب الثانوية العامة منها.




وقالت ناردين لـ "برلمانى": "أنا كنت قاصده إنى أصور فكر كل طلاب الثانوى بطريقة كوميدية وبلسان أو بلغة الإنجليزى بتاع طلاب المدارس الحكومية لتصل الرسالة إلى الجميع".

ولاقى فيديو ناردين الساخر إعجاب كثير من متابعى "فيسبوك" حتى وصل عدد مشاهدته إلى حوالى مليون مشاهدة، وجاء فى الفيديو الإنجليزى ما ترجمته بالعربى: "عايزة أقول كلمة صغيرة لوزير التربية والتعليم، طلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة غلابة جدًا، لأن كل المواد ثقيلة جدًا العربى والإنجليزى، والفيزياء، والإيطالى، والدين، لماذا تفعلون ذلك؟، نحن طلاب غلابة جدًا ونعانى من الكثير من الأمور .. نفسيًا احنا متحطمين وأنتم بتحبطونا فى عقولنا بسبب هذه المواد الصعبة، وأنا متعبة انظروا لوجهى الذى كان مثل القمر والورد والآن حينما دخلت الصف الثالث الثانوى وجهى أصبح سيئا .. هل هذا وجهى؟.. عليكم أن تشعروا بى وترحمونى فالله سيرحمكم .. ارجوكم اعتنوا بى .. اسمعوا لكلماتى جيدًا سأجعلكم تبكون .. مع السلامة".




print