السبت، 18 مايو 2024 06:19 م

تصريح مثير.. نائب: "الحكومة الحالية ضالة وفاشلة وطابور خامس "

تصريح مثير.. نائب: "الحكومة الحالية ضالة وفاشلة وطابور خامس " حاتم عبد الحميد وشريف إسماعيل
الإثنين، 20 يونيو 2016 08:12 ص
كتب محمد سعودى
نظراً لعدم قدرة الحكومة على التغلب على بعض المشاكل والعقبات التى تواجه البلاد وعلى رأسها تسريب امتحانات الثانوية العامة وتفاقم أزمة القمامة، وصف النائب حاتم عبد الحميد، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، حكومة المهندس شريف إسماعيل، بالضالة والفاشلة، قائلا: "الحكومة الحالية ضالة وفاشلة جدا، وتسائل لماذا يسكت الرئيس السيسى عليها؟.. الله أعلم بالإجابة".

وأوضح عبد الحميد، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، قائلا: "عند تجديد الثقة فى هذه الحكومة قولتها آسف مضطر بتجديد الثقة للحكومة"، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى يعمل بكفاءة عالية إلا أن الحكومة فاشلة، وهناك وكلاء وزراء طابور خامس.

وأضاف: " قلبى مع الرئيس السيسى، ونقول له نحن نؤيدك لكنك أتيت فى زمن صعب.. ندعو لك بالتوفيق وكان الله فى عونك خاصة أن الحكومة لا تعمل بنفس الكفاءة التى تعمل بها".

وأشار النائب البرلمانى، إلى أن وزير الصحة الدكتور أحمد عماد من أفضل الوزراء الموجدين فى الحكومة الحالية، قائلا: "كنت مختلف مع وزير الصحة، ولكن عندما التقيت به على منضدة واحدة، واعترف أن مدينة القناطر لا توجد بها مستشفى، وقال أنا مخطىء فى هذا الأمر، وأتضح أن لديه رؤية استراتيحية وعلم قوى وناجح فى عمله.


print