السبت، 01 يونيو 2024 10:20 ص

بالفيديو.. حقيقة العمالقة المصريين التى التقطتهم عدسة جوجل إيرث فى الجيزة

بالفيديو.. حقيقة العمالقة المصريين التى التقطتهم عدسة جوجل إيرث فى الجيزة  الصورة التى التقطتها جوجل ايرث
الجمعة، 17 يونيو 2016 03:54 م
كتب محمد الحكيم
نشر موقع "دايلى ميل" البريطانى مقطع فيديو تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، و "تويتر " على شبكة الإنترنت من قناة " MRMBB333 " لرجل أجنبى استخدم أداة "جوجل إيرث" لاستكشاف خرائط مصر وخاصة فى محافظة الجيزة بالقرب من منطقة الأهرامات، فالتقط صورة كان قد سجلتها الأداة لرجلان يعبران الشارع، ويظهران عمالقة يصل طول الواحد منهم وفقًا للصورة إلى ما يزيد عن المترين تقريبًا، وكتب صاحب القناة على "يوتيوب" بالإنجليزية ما ترجمته بالعربية: " غير معقول!! رجلان من العمالقة بالقرب من الجيزة الأهرامات !!".

ومن الطريف أن صحيفة "دايلى ميل " نسجت نظرية أن قد يكون أجداد هذان الرجلان اللذان كان يرتديان بنطالًا من قماشة الجينز، وقميصان طويلان، هم من بناة الأهرامات، حتى أن أحد المعلقين على مقطع الفيديو المثير للجدال علق قائلًا: " ربما يكون شعب الإنكا عاش هناك فترة طويلة، ولم يرحل أبدًا، نظرية أن العماليق بنوا الأهرامات منطقية، وهناك نظرية أكثر منطقية أخرى هى أن الأهرامات بنيت باستخدام الأسمنت، حتى أن البعض يقول إن الحياة داخل الأهرامات جيدة للصحة، وربما كان يتربى العماليق بداخلها".



بينما قال آخر وهو الأكثر منطقية أنه من الواضح جدًا أن إنحراف زاوية التصوير أظهرت الرجلين وكأنهما من العماليق، وأن نظرية الرجل ما هى إلا درب من دروب الخيال أو الفكاهة.
1 copy

2 copy

3 copy





print