السبت، 11 مايو 2024 07:22 ص

"العاشر من رمضان" يتصدر تويتر فى ذكرى العبور.. ومغردون: "صبحوا على أفيخاى وفكروه"

"العاشر من رمضان" يتصدر تويتر فى ذكرى العبور.. ومغردون: "صبحوا على أفيخاى وفكروه" جانب من الصور
الأربعاء، 15 يونيو 2016 03:01 م
كتبت هبة الشافعى
احتل هاشتاج "العاشر من رمضان"، الذى أطلقه عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صباح اليوم الأربعاء، بمناسبة ذكرى عبور قناة السويس فى السادس من أكتوير 1973 الموافق العاشر من رمضان، قائمة الأعلى تداولا على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر"، وشارك فيه المغردون بفاعلية جعلته يحتل المرتبة الثالثة بعد وقت قصير.

واحتفل المغردون بذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة عبر الهاشتاج على طريقتهم، إذ وجهوا كثيرًا من عبارات الشكر والثناء للجيش المصرى، متمنين لمصر أن تظل آمنة بفضل جيشها العظيم، كما أعاد الرواد ذكريات العبور بنشر لقطات من "الحرب" وقائديها الذين كان لهم دور قوى فيها، وكيف صمدوا حتى أعادوا الأراضى المغتصبة وتمكنوا من إجلاء الاحتلال.

وعلق أحد الرواد عبر الهاشتاج قائلا: "صبحوا ع الشيخ أفيخاى فى العاشر من رمضان وفكروه بقرايبه". وقالت رغدة السعيد: "يا رب أدم علينا نعمة الأمن والأمان واحفظ جيش مصر"، وعلق صلاح قائلا: "فى ذكرى حرب العاشر من رمضان نصر أكتوبر سنة 1973 نبعث برسائل حب وسلام للعالم وكل شعوب الأرض المحبة للسلام فقط".

واسترجعت "فاطمة" مقطعًا من أغنية عبد الحليم حافظ: "عاش اللى قال، الكلمة بحكمة فى الوقت المناسب، عاش اللى قال، لازم نرجع أرضنا من كل غاصب"، وأضاف آخر: "النسر المصرى شق السما".
هاشتاج-العاشر-من-رمضان-يتصدر-تويتر-فى-ذكرى-العبور-..-ورواد-صبحوا-على-أفيخاى-وفكروه--(1) copy

هاشتاج-العاشر-من-رمضان-يتصدر-تويتر-فى-ذكرى-العبور-..-ورواد-صبحوا-على-أفيخاى-وفكروه--(2) copy

هاشتاج-العاشر-من-رمضان-يتصدر-تويتر-فى-ذكرى-العبور-..-ورواد-صبحوا-على-أفيخاى-وفكروه--(3) copy


print