الجمعة، 03 مايو 2024 08:33 ص

رئيس "المصرى الديمقراطى": التنظيم الحزبى مهم لمواجهة التضييق على المجال السياسى

رئيس "المصرى الديمقراطى": التنظيم الحزبى مهم لمواجهة التضييق على المجال السياسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى
الأحد، 12 يونيو 2016 12:00 م
كتبت سمر سلامة
عقدت أمانة الشرقية بحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أمس السبت، إفطارها السنوى بحضور فريد زهران رئيس الحزب، وباسم كامل نائب أول الحزب، ومجموعة من قيادات الحزب من محافظات القاهرة والغربية والإسكندرية والفيوم إلى جانب قيادات وأعضاء أمانة الشرقية ومجموعة من رموز القوى السياسية بالمحافظة.

وقال إسلام مرعى، أمين جنوب الشرقية، فى كملته عقب الإفطار، إن تمكن حزب المصرى الديمقراطى من الاستمرار فى ظل الأجواء الحالية وما تشهده من تضييق على المجال السياسى العام لهو دليل على أهمية الحزب للحياة السياسية، وأنه الأمل فى الخروج من هذا النفق المظلم.

وأكد فريد زهران، فى كلمته، على أهمية التنظيم الحزبى وضرورة التمسك به فى ظل الوضع السياسى الراهن ومحاولات التضييق على المجال السياسى والانحراف عن أهداف الشعب المصرى فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو، وأشار إلى تحركات الحزب الأخيرة فى لقاءاته مع القوى السياسية المختلفة ورؤيته للخروج من الأزمة الحالية.

كما أكد باسم كامل، فى كلمته، على تقديره لدور أمانة الشرقية منذ إنشائها ودورها فى بناء الحزب وقدرتها على جذب عضويات متميزة فى المجالات المختلفة، مشددًا على أهمية العمل على تقوية التنظيم الداخلى للحزب .

وأكد الحضور من أعضاء الحزب فى مداخلاتهم على أهمية التمسك بأهداف ثورة 25 يناير وعلى ضرورة التمسك بها والعمل على تحقيقها، وأهمية التضامن فى الوقت نفسه مع كل سجناء الرأى، مؤكدين تأييدهم لموقف الحزب من مصرية جزيرتى "تيران وصنافير" والتمسك بتطبيق القانون فى محاسبة المسؤولين عن الأحداث الطائفية الأخيرة التى شهدتها قرية "الكرم" بمحافظة المنيا.




print