السبت، 27 أبريل 2024 06:04 م

مفاجأة.. إغلاق الصفحة الأصلية لـ"شاومينج بيغشش ثانوية عامة" بعد وصول متابعيها 700 ألف

مفاجأة.. إغلاق الصفحة الأصلية لـ"شاومينج بيغشش ثانوية عامة" بعد وصول متابعيها 700 ألف امتحاناث الثانوية
الأربعاء، 08 يونيو 2016 08:53 م
كتب محمد سعودى
أغلقت صفحة "شاو مينج بيغشش ثانوية عامة" بعد وصول عدد متابعيها لـ700 ألف، ولم يتسن لنا معرفة الأسباب الحقيقة وراء إغلاق الصفحة حتى الآن.

وكان آخر بيان نشره أدمن صفحة "شاو مينج بيغشش ثانويه عامه"، قال فيه: "معلومة.. صفحة شاو مينج الأصلية هى دى وعددها 700 ألف ..منذ أن نشأت صفحة شاومينج منذ 4 سنوات، وهناك الكثير من الأشخاص يقومون بإنشاء صفحات بنفس الاسم".

وأضاف: "أنا مش بشغل بالى وبقول شاو مينج فكرة.. والفكرة أهم من الشخص أو البيدج، لكن لما تكون فى صفحة تم ظهورها أمس فقط تدعى أنها الصفحة الأصلية بل وتقوم بنشر امتحانات مخادعة وقرارات وتحديات خاطئة وغير صحيحة على اسم شاومينج وجب هنا التنويه".

وتابع: "هذه هى الصفحة الرسمية الوحيدة لشاومينج.. أى بيدج آخر لا يمثلنى.. وامتحان العربى والدين والإنجليزى خير دليل على ذلك.. كما أن الصفحة الآخر تم إطلاقها من قبل وزاره ميكى ماوس.. والأطفال ببلعبوا فيها هناك".

واستطرد قائلا: "شاو مينج أكبر من أنه يقعد يقول كلام تافه أو أنه يكون دى طريقته فى الخطاب وأن يكون أسلوبه وضيع بهذا الشكل.. أخيرا فكره شاو مينج من الأساس قائمة على التسريب بعد بداية اللجنة شاومينج لن ينشر أى تسريب قبل بداية اللجنة وأى شخص يدعى غير ذلك لا يمثلنى".

مفاجأة.. إغلاق صفحة شاو مينج بيغشش ثانوية عامة بعد وصول عدد متابعيها 700 ألف (صور) (1) copy

مفاجأة.. إغلاق صفحة شاو مينج بيغشش ثانوية عامة بعد وصول عدد متابعيها 700 ألف (صور) (2) copy


print