السبت، 01 يونيو 2024 09:58 ص

محمد الغباشى يحرر محضرا لتمزيق لافتاته.. ويؤكد: رأس المال السياسى لا يليق بعد ثورتين

محمد الغباشى يحرر محضرا لتمزيق لافتاته.. ويؤكد: رأس المال السياسى لا يليق بعد ثورتين اللواء محمد الغباشى نائب رئيس حزب حماة الوطن
الجمعة، 06 نوفمبر 2015 11:11 م
كتب محمد رضا
حرر اللواء محمد الغباشى نائب رئيس حزب حماة الوطن والمرشح لانتخابات مجلس الشعب عن دائرة مدينة نصر محضرا، أمس الخميس 5 نوفمبر حمل رقم 3751 قسم ثانى مدينة نصر لقيام مجهولين بتمزيق لافتاته والاستيلاء عليها.

وقال العميد أحمد ضيف، المنسق العام للحملة: إنه منذ بدء فتح الدعاية الانتخابية منذ 4 أيام، تم تمزيق حوالى 260 لافتة إعلانية ولم نتهم أحدا فى المحضر، وتم تصوير إحدى اللافتات أثناء قيام أحد الأشخاص بتمزيقها.

قال اللواء محمد الغباشى: إنه يتم محاربتنا من رأس المال السياسى، وهم 4 رؤوس أموال بمدينة نصر تجاوزت الحد المسموح لها فى الدعاية الانتخابية، وهذا لا يليق مع ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

وأضاف الغباشى أن اللجنة العليا للانتخابات حددت الحد الأقصى لكل مرشح وهو 500 ألف جنيه.

وتساءل الغباشى إلى أن اللافتات الضوئية للمرشحين لدائرة مدينة نصر تتجاوز المليون جنيها، فأين اللجنه العليا للانتخابات؟! وكيف اعتمدت اللجنه العليا للانتخابات على التقارير التى ترسلها المحليات، ونحن نعلم ما هى المحليات وكيف يتم التعامل مع موظفيها، فيجب أن يكون هناك حساب رادع لكل هؤلاء، لافتًا إلى أن المنافسة الشريفة يجب أن يكون مبدأها احترام المرشحين والناخبين، لكسب أصواتهم وليس بالبلطجة وتمزيق اللافتات؛ لأنها لن تنال من رصيده بين الناخبين.
IMG-20151106-WA0050





print