الإثنين، 29 أبريل 2024 12:22 ص

النشرة المرورية الصباحية.. تباطؤ حركة السيارات أعلى محاور القاهرة والجيزة

النشرة المرورية الصباحية.. تباطؤ حركة السيارات أعلى محاور القاهرة والجيزة زحام مرورى - أرشيفية
الأربعاء، 25 مايو 2016 10:45 ص
كتب عبد الرحمن سيد
ظهرت كثافات مرورية أعلى محاور وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، بسبب زيادة الأحمال خلال فترة الذروة الأولى للزحام المرورى، فى ظل انتشار رجال المرور بالمحاور والميادين لسحب الكثافات وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى كوبرى أكتوبر للعديد من السيارات للمتجه من ميدان رمسيس وصولا إلى محور النصر حتى ميدان رابعة العدوية، وكذلك الأمر أعلى أكتوبر من شارع البطل أحمد عبد العزيز للمتجه مناطق وسط البلد وفى الاتجاه العكسى وصولا إلى ميدان مصطفى محمود.

وشهد شارع جامعة الدول العربية كثافات للمتجه من مناطق ناهيا وصولا إلى ميدان شارع شهاب ومنها إلى ميدان مصطفى محمود ومن شارع السودان وصولا لمطلع كوبرى 15 مايو، وتنفرج الحركة المرورية حتى أعلى الماريوت وتزدحم حتى نزلة وزارة الخارجية وتظهر كثافات أخرى بكورنيش النيل أمام ماسبيرو وصولا إلى كوبرى الساحل.

ويشهد شارع السودان بنزلة محور صفط اللبن كثافات محدودة ويظهر تباطؤ فى حركة السيارات للمتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر، وتوجد كثافات مرورية عالية بشارع السودان للقادم من إمبابة وفى طريقه إلى شارع التحرير وكذلك الأمر للمتجه من كوبرى الجلاء وصولا لشارع السودان وتزدحم السيارات بكورنيش النيل وصولا لكوبرى الجامعة وحتى دوران ميدان النهضة.

وظهرت أحجام مرورية بميدان الدقى بدءا من مطلع الكوبرى حتى بين السرايات وصولا لإشارة جامعة القاهرة وتنفرج أمام مدرسة السعيدية وظهرت كثافات للمتجه من شارعى الهرم بدء من ميدان الرماية حتى شارع العريش وتنفرج أمام كايرو مول وتزدحم بدءا من الطالبية وحتى كوبرى الجيزة المعدنى وكذلك الأمر بشارع فيصل وصولا لميدان الجيزة.

ويشهد طريق الأوتوستراد وصولا إلى الطريق الدائرى انتظاما فى حركة المرور وتظهر كثافات أعلى الطرق للمتجه أثناء استقلال السيارات إلى منطقة القلعة ويشهد الطريق الدائرى اتجاه الواحات إلى نزلة الصحراوى زحاما مروريا للعديد من السيارات وكذلك الأمر بطريق الإسماعيلية العبور للمتجه إلى مدينة العاشر من رمضان فى ظل تواجد مرورى بالطرق كافة.

وشهد شارع البحر الأعظم بالجيزة للمتجه إلى مناطق المنيب وشارع النيل وصولا إلى ميدان الكيت كات كثافات متحركة وبشارع السودان وشارعى فيصل والهرم وصولا إلى شارع جامعة القاهرة ومنها إلى شارع النيل أمام فندق الفور سيزون.

ويشهد محور سعد الدين الشاذلى وصولا إلى مدينة نصر سيولة مرورية وتوجد بعض الكثافات بشارع قصر العينى حتى ميدان التحرير ومن نفق الأزهر فى الطريق المتجه إلى صلاح سالم توجد كثافات مرورية.

وتباطأت حركة السيارات أعلى محور الشهيد بالتجمع الخامس للمتجه من القاهرة الجديدة وصولا إلى مدينة نصر بسبب وجود أعمال كشط ورصف وظهرت كثافات أخرى للمتجه من شارع الطيران وصولا إلى الطريق الدائرى ومكرم عبيد وعباس العقاد فى ظل تواجد لرجال المرور بكافة الشوارع لتنظيم حركة المرور.

وظهرت أحجام مرورية أعلى محور 26 يوليو بتقاطع منطقة الكبارى وصولا لكوبرى 15 مايو وفى الاتجاه العكسى لمدينة السادس من أكتوبر وتباطأت حركة السيارات بطريق المطار وأمام جهاز المركزى للمحاسبات حتى نفق المرغنى بسبب دخول الموظفين لأماكن عملهم.


print