الخميس، 13 يونيو 2024 07:59 ص

"وجع القلب".. بالصور.. إنهيار جِدة مضيفة الطائرة المنكوبة يارا توفيق

"وجع القلب".. بالصور.. إنهيار جِدة مضيفة الطائرة المنكوبة يارا توفيق انهيار جدة المضيفة الراحلة أثناء الجنازة
الأحد، 22 مايو 2016 06:32 م
كتب محمد الحكيم
رصدت عدسات موقع "ديلى ميل" البريطانى، انهيار جِدَّة مضيفة الطائرة المصرية المنكوبة يارا هانى توفيق، ضحية حادث رحلة "مصر للطيران" رقم MS804 المتجهة من باريس إلى القاهرة.

5 copy

ولم تستطع جدة الراحلة يارا تحمل أحزانها فى جنازة حفيدتها، بعدما هرعت هى وأقاربها إلى كنيسة سانت مارى، وكنيسة "سانت أثاناسيو" اللتين أقامتا تأبينًا للراحلة.

2 copy

نهلة وجيه، صديقة للمضيفة الراحلة يارا قالت لـ"ديلى ميل": "أنا حزينة للغاية لرؤية العائلة فى هذه الحالة، ولا توجد أى كلمات أستطيع أن أعبر بها عن مدى خسارتهم وخسارتنا.. يارا كانت ابنة وحفيدة رائعة، بالتأكيد العائلة مكسورة القلب، ولا أعرف ما هى كلمات التعازى التى تجعلهم يصبرون على مصابهم".

الصورة الرئيسية copy

وعملت نهلة وجيه مع يارا توفيق فى شركة مصر للطيران، وأصابها الحزن والذهول هى ومئات العاملين فى الشركة.

6 copy

ووُضِعَت صورة للراحلة يارا توفيق التى توفيت عن عمر يناهز الـ26 سنة فى الكنيستين، بين مجموعة من الزهور أثناء الجنازة التى استغرقت 40 دقيقة، ووقفت عائلتها فى طابور لتلقى واجب العزاء أمام الكنيسة الأرثوذكسية.

4 copy

وأضافت نهلة وجيه التى تعمل فى شركة مصر للطيران منذ 32 عامًا: "رأيت يارا آخر مرة منذ أسبوع قبل الرحلة المنكوبة، وكانت تبتسم وسعيدة، ومليئة بالحياة، لقد كانت سعيدة جدًا بالعمل مع أصدقائها، وكنت أيضًا صديقة للكابتن قائد الطائرة المنكوبة وكان رجلاً رائعًا".

3 copy

وتابعت: "لقد كان طيارًا ذو خبرة كبيرة جدًا، لكن على ما يبدو أن ما حدث كان خارج سيطرته، والآن أصبح من الصعب لى أن أحلق فى أى طائرة، لكننى مضطرة لأنه عملنا، لكن الأمر ليس بالسهل".


print