الأربعاء، 15 مايو 2024 12:36 م

اقتحام نقابة الصحفيين واليوم العالمى لحرية الصحافة يشعلان "تويتر"

اقتحام نقابة الصحفيين واليوم العالمى لحرية الصحافة يشعلان "تويتر" نقابة الصحفيين
الإثنين، 02 مايو 2016 06:29 ص
كتب محمد سعودى
دخل هاشتاج "نقابة الصحفيين" قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، وذلك عقب دخول قوات الأمن مقر نقابة الصحفيين والقبض على الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا.
وتجدر الإشارة إلى أن عدد من أفراد أمن نقابة الصحفيين، أكدوا اقتحام ما يقرب من 30 فرد أمن لمبنى نقابة الصحفيين، مساء اليوم الأحد، وألقوا القبض على عمرو بدر ومحمود السقا بناءً على أمر ضبط وإحضارهما.

اليوم العالمى لحرية الصحافة" تريند على "تويتر" تزامنًا مع اقتحام نقابة الصحفيين


كما ظهر هاشتاج "اليوم العالمى لحرية الصحافة"، مساء اليوم الأحد، ضمن قائمة الأكثر تداولًا بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تزامنًا مع اقتحام قوات الأمن لمقر نقابة الصحفيين وإلقاء القبض على الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا بناءً على أمر ضبط وإحضارهما، والاعتداء على أحد أفراد الأمن خلال اقتحامهم المبنى.

وعبر رواد الموقع عن غضبهم تجاه ما حدث مطالبين بالرد من جانب الجماعة الصحفية، فيما جاءت أبرز التغريدات عبر الهاشتاج كالتالى "بمناسبة اليوم العالمى لحرية الصحافة الأمن يقتحم نقابة الصحفيين لأول مرة فى تاريخها.. وما يزال الإبهار مستمرا"، "وقال بكرة اليوم العالمى لحرية الصحافة، ضحكة من القلب"، "قبل أيام من "اليوم العالمى لحرية الصحافة" تم اليوم الأحد، اقتحام نقابة الصحفيين فى قلب القاهرة".

نقابة الصحفيين تريند على تويتر عقب القبض على عمرو بدر ومحمود السقا من داخل النقابة copy


print