الإثنين، 29 أبريل 2024 12:50 م

بالفيديو.. نجوم وفنانون يدافعون عن مجازر نظام بشار الأسد بحق السوريين!

بالفيديو.. نجوم وفنانون يدافعون عن مجازر نظام بشار الأسد بحق السوريين! بشار الأسد وإلهام شاهين و الفنانة رغدة
الأحد، 01 مايو 2016 02:07 م
كتب أحمد الجعفرى
أعلن عدد من الفنانين دعمهم للرئيس السورى بشار الأسد، ولم يضيع هؤلاء الفنانين أى فرصة للإعلان عن ذلك بشكل واضح، سواء خلال استضافتهم فى البرامج الفضائية على القنوات المختلفة، أو عبر تدوين أو تويتة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر".

ويرصد "برلمانى" أبرز الفنانين الذين أعلنوا بشكل واضح عن دعمهم للرئيس السورى بشار الأسد.

الفنانة إلهام شاهين لـ"بشار": أنا بحييك وربنا ينصرك ويقويك


الفنانة إلهام شاهين إحدى الفنانات المصريات التى أعلنت بشكل صريح وواضح عن دعمها وتأييدها للرئيس بشار السورى، واصفةً الثوار بأنهم مجموعة من المرتزقة الإرهابيين المأجورين، ووجهت حديثها لبشار الأسد قائلة: الله يقويك وربنا معاك أنا بحييك من كل قلبى، وربنا وينصرك.



الفنانة رغدة:أنا معاه إلى أبد الآبدين وفى حرب كونية ضده وهو واقف ثابت


أعلنت الفنانة رغدة بشكل أكثر وضوحاً وثورية تأييدها المطلق لبشار الأسد، قائلة خلال استضافتها فى أحد البرامج: "إلى أبد الآبدين أنا مع رئيسى ومع دولتى، وقلت ده فى ساحة حلب، أمال عايزينى أبقى مع مين مع شارون، وفى حرب كونية على بشار وهو واقف ثابت".



باسم ياخور يؤيد بشار ويوصفه بأنه الدولة


وأعلن الفنان باسم ياخور بشكل أكثر دبلوماسية عن تأييده لبشار الأسد، مؤكداً أنه لا بديل عن الدولة إلا حالة الفوضى.



قصى خولى: بشار رئيس منتخب


الفنان قصى خولى أعلن هو الآخر تأييده للدولة السورية والانتخابات التى جاءت بالرئيس السورى بشار الأسد، قائلاً: أنا مع الدولة السورية والجيش العربى السورى وقوة البلد والمؤسسات ومع الانتخابات التى أتت بالرئيس الحالى.



سولاف فواخرجى: بشار الأسد زعيم وليس ديكتاتورا


الفنانة سولاف فواخرجى أعلنت دعمها للنظام السورى، مشيرة إلى أن بشار الأسد رئيسها المنتخب ولا يحمل صفة ديكتاتور بل هو إنسان يحمل صفات الطيبة والحسم وهو زعيم بحق، وذلك خلال استضافتها فى أحد البرامج.




الأكثر قراءة



print