الأحد، 28 أبريل 2024 02:48 ص

بعد سخرية فاهيتا من النواب.."عجينة":سأتقدم ببيان عاجل وأطالب بفرض عقوبات على البرنامج

بعد سخرية فاهيتا من النواب.."عجينة":سأتقدم ببيان عاجل وأطالب بفرض عقوبات على البرنامج أبلة فاهيتا والنائب إلهامى عجينة
الجمعة، 08 أبريل 2016 08:26 م
كتبت أسماء زيدان
قال النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة الدقهلية، إنه سيتقدم ببيان عاجل للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، ليكون للمجلس وقفة مع الإعلام وليس برنامج أبلة فاهيتا فقط، حتى لا يكتسب شهرة وشرف مناقشته فى مجلس النواب.

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الجمعة، أن عنوان بيانه العاجل سيكون استعادة الرقابة من الإعلام للمجلس، مطالبا بفرض عقوبات مالية عالية على برنامج أبلة فاهيتا لتطاولها على النواب واتهامها لهم بالتربح من المجلس وهذا يعد قذفا، مشيرا إلى أنه ضد وقف البرنامج للحفاظ على حرية الرأى والإعلام.

وتابع "عجينة"، "أن فاهيتا تطاولت على مجلس النواب بشكل فج، وهى مثلها مثل معظم برامج التوك شو بيجتزئوا الكلام زى ما طالبت بزى رسمى للنواب مسكوا فى المطالبة بملابس محتشمة للنائبات".

وأشار البرلمانى، إلى أنه مع إذاعة الجلسات مرة أخرى حتى لا ينقل عن النواب خطأ غير مقصود، قائلا: "أنا انتقدت الدكتور على عبد العال وقولتله أحنا معدلناش حاجة فى القوانين اللى اتعرضت علينا ووافقا على تعديلات مجلس الدولة على اللائحة زى ما هى أحنا قاعدين نبصم ولسنا بصمجية لنمرر ما يولى علينا من قوانين وقرارات".



print