الأحد، 02 يونيو 2024 07:16 ص

إضاءة سمراء على أعمدة الإنارة.. الصورة الأكثر تداولا لجماهير نيجيريا فى مباراة مصر

إضاءة سمراء على أعمدة الإنارة.. الصورة الأكثر تداولا لجماهير نيجيريا فى مباراة مصر جمهور المنتخب النيجيرى خلال مباراته مع المنتخب المصرى
السبت، 26 مارس 2016 05:53 م
كتب محمد مصطفى
حازت صورة جمهور المنتخب النيجيرى خلال مباراته مع المنتخب المصرى، أمس الجمعة، إعجاب عدد كبير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وفى غضون ساعات قليلة أصبحت الصورة الأكثر تداولا بين رواد "فيس بوك"، وذلك بسبب الأعداد الهائلة التى احتشدت فى ملعب "أحمدو بيلو" بمدينة "كادونا" النيجيرية، خلال المباراة التى جمعت بين منتخبى نيجيريا ومصر، ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

يذكر أن 40 ألف مشجع احتشدوا فى مدرجات ملعب "أحمدو بيلو"، لحضور مباراة نيجيريا ومصر، فى الوقت الذى يتسع فيه الملعب لنصف هذا العدد فقط، ما جعل الجماهير النيجيرية تتسلق أعمدة الإنارة، واللوحة الإلكترونية، لمتابعة المباراة بعد امتلاء المدرجات عن آخرها.

جدير بالذكر، أن الاتحاد النيجيرى لكرة القدم يواجه خطر التعرض لعقوبات من الاتحاد الأفريقى "كاف"، بسبب الفشل فى السيطرة على الحشود الجماهيرية، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى بوست" النيجيرية.


print