السبت، 15 يونيو 2024 09:52 ص

اخبار المنيا.. إنشاء مركز إعلامى للنادى الرياضى.. وتعيين أحمد الكأس مستشارا إعلاميا

اخبار المنيا.. إنشاء مركز إعلامى للنادى الرياضى.. وتعيين أحمد الكأس مستشارا إعلاميا أحمد الكأس
الجمعة، 25 مارس 2016 01:56 ص
كتب محمد سعودى
أصدر مجلس إدارة نادى المنيا الرياضى، برئاسة المهندس محمود سعد الدين، قرار بإنشاء مركز إعلامى داخل النادى للتواصل مع وسائل الإعلام بشأن ما يخص النادى ومتابعة جميع الأحداث الرياضية الخاصة بالنادى.

وأكد المهندس محمود سعد الدين الصاوى رئيس مجلس إدارة نادى المنيا، أن الإدارة وافقت بالإجماع على إنشاء مركز إعلامى داخل النادى ليكون صوت النادى فى نقل كل ما يخصه من أخبار إعلامية، وذلك عن طريق إنشاء موقع الكترونى وصفحة للنادى عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وقناة على اليوتيوب .

وأوضح الدكتور محمد فوزى عضو مجلس إدارة نادى المنيا والمشرف على المركز الإعلامى فى بيان له أن مجلس الإدارة كان حريص على اختيار شخصيات إعلامية رياضية لتحقق تواصل متميز مع وسائل الإعلام وتضيف اللمسة الجمالية للنادى وتقدم للأعضاء أفضل خدمة فى انتشار أخبار وخدمات النادى.

فى إطار ذلك، وقع الاختيار على الإعلامى الشاب الدكتور أحمد الكأس لخبرته المتميزة فى مجال الإعلام الرياضى، وتم تكليفه باختيار عناصر متميزة للمركز الإعلامى ومن ثم وقع الاختيار على الصحفى والمعلق الرياضى خالد مصطفى وأسندت إليه إدارة تحرير الموقع الإلكترونى الخاص بالنادى والمحررة الصحفية الشابة مى ربيع وكوكبة مميزة من الإعلاميين المختصين بالمحافظة، كما تم اخيار الزميل مصطفى خيرى، مسئولا عن قسم السويشيال ميديا.

وقال رئيس نادى المنيا أن الإدارة تقدر الدور الإعلامى فى رصد ومتابعة كل الأحداث الرياضية حتى تسهل على الجماهير متابعة كل ما يخص ناديها ونسعى لوجود تواصل قوى مع وسائل الإعلام المختلفة سواء المسموعة أو المرئية أو المقرؤه لإمدادهم بكل ما يخص شأن نادى المنيا الرياضى .


print