الخميس، 02 مايو 2024 04:33 ص

"المنتقمون الإسرائيليون" مجموعة مجهولة تهدد أعضاء الكنيست بالقتل ..اعرف القصة

"المنتقمون الإسرائيليون" مجموعة مجهولة تهدد أعضاء الكنيست بالقتل ..اعرف القصة الكنيست
الثلاثاء، 27 فبراير 2024 03:00 م
كتبت آمال رسلان
قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن أعضاء الكنيست وأفراد عائلاتهم تلقوا رسائل تهديد من مجموعة تطلق على نفسها اسم "المنتقمون الإسرائيليون".
 
ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، قال رئيس الكنيست أمير أوحانا إنه طلب من الشاباك التحقيق في تقارير من عدد من أعضاء الحكومة مفادها أنهم وعائلاتهم تلقوا رسائل تهديد عبر البريد من منظمة غير معروفة تطلق على نفسها اسم "المنتقمون الإسرائيليون"، حيث تم إبلاغهم بأهم سوف يتعرضون هم وأحبائهم للأذى انتقاما للفشل الذي أدى إلى هجوم حماس في 7 أكتوبر في جنوب إسرائيل.
 
وأضافت الصحيفة أن من بين الذين قيل إنهم تلقوا الرسالة التهديد عضو الكنيست من الليكود تالي غوتليف، شقيقة عضو الكنيست من الليكود موشيه سعادة ووالدة عضو الكنيست من حزب عوتسما يهوديت يتسحاق فاسرلوف.
 
وشاركت غوتليف صورة للرسالة التي زعمت أنها تلقتها عبر البريد، وكتبت على منصة"إكس" أنه "إذا تلقى شخص يساري الرسالة التي تم تسليمها مع بريدي الخاص، فسيكون لديه حارس أمن متمركز على بابهم".
 
ووفقا لـ"تايمز أوف إسرائيل"، يبدو أن محتويات الرسائل تختلف قليلاً من شخص لآخر، لكنها تحتوي على نفس الرسالة الأساسية، "التهديد بإيذاء أحد أفراد أسرته انتقامًا في 7 أكتوبر".
 
وأضافت الصحيفة، "جاء في نص إحدى الرسائل التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي: "سنحدد مكان أحد أفراد عائلتك الذي سنتمكن من إيذاءه دون أن يتم اكتشاف ذلك".
 
 
 

print