الجمعة، 17 مايو 2024 01:39 ص

نائب بالكنيست يطالب بتشريد الفلسطينيين وتهجيرهم إلى دول أوروبا

نائب بالكنيست يطالب بتشريد الفلسطينيين وتهجيرهم إلى دول أوروبا الكنيست
الأحد، 12 نوفمبر 2023 02:00 م
كتبت آمال رسلان

طالب عضو الكنيست نسيم فاتوري من حزب الليكود اليمينى المتطرف "بترحيل أهالي غزة إلى البلدان المستعدة لاستقبالهم" قائلا: "حتى في الجنوب، نحتاج إلى أن نكون مصممين للغاية في أنشطتنا ونفكر فيما سيحدث بعد ذلك، وإذا جاء رئيس وزراء اسكتلندا وقال أنه مستعد لقبول اهل غزة – فليأخذهم"، في تأكيد على إصرار إسرائيل على تنفيذ مخطط تهجير الفلسطينيين.

وقال النائب الإسرائيلى، وفقا لوكالة معا الإسرائيلية: "نفتح ميناء غزة، ونجلب السفن، ونضعهم على متن السفن وننقلهم إلى حيث سيكونون أفضل حالاً، لأنه حتى طفل يبلغ من العمر 10 سنوات هو القاتل لمدة 6-7 سنوات أخرى، نشأوا على الإرهاب".

وقال "إنهم مطلوبون في اسكتلندا، لذا يجب تسليمهم، لماذا نحتاج إلى منع ذلك؟ دعونا نذهب مع العالم، أعتقد أن رئيس وزراء اسكتلندا، الذي لديه زوجة فلسطينية، يريد أن يأخذهم ، فليمر، من يريد أن يمر، لماذا نتركهم يعانون؟ يمكن تقسيمهم في عدة دول اوروبية، ولن يشعروا بهم في أوروبا - نحن نعاني منهم هنا".

ومضى فيتوري مستبعداً أي احتمال للتوصل إلى اتفاق مع السلطة الفلسطينية بعد الحرب: "في الوقت الحالي نحن بحاجة إلى التحرك، انتهى الحديث! يمكننا تقديم تحديثات للأشخاص الذين يريدون سماعها، الآن نحن بحاجة إلى القضاء على حماس"،  "لن يكون هناك حكم من قبل أي سلطة أو أي شخص... أوسلو 2 لن يكون هناك. لا في ظل حكم الليكود وليس طالما أننا أعضاء في الكنيست - لن يكون هناك أوسلو 2. لا سلطة فلسطينية وليس أي كيان فلسطيني سيقوم بإنشاء سلطة إرهابية هنا ولن نسمح بمثل هذا الشيء".


print