السبت، 18 مايو 2024 11:00 ص

على طريقة الإخوان.. دونالد ترامب: إذا لم تنتخبونى سينتشر الشغب الذى لم يحدث من قبل

على طريقة الإخوان.. دونالد ترامب: إذا لم تنتخبونى سينتشر الشغب الذى لم يحدث من قبل دونالد ترامب
الأربعاء، 16 مارس 2016 09:24 م
كتب مصطفى النجار
على طريقة تنظيم الإخوان الإرهابى، حذر دونالد ترامب، المرشح الجمهورى المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية، اليوم الأربعاء، من اندلاع "أعمال شغب" إذا لم يفز، جاء ذلك بعد وجود مؤشرات على رفض ترشيح الحزب الجمهورى لترامب على الرغم من فوزه على نظرائه فى معظم الانتخابات التمهيدية ومؤتمرات الحزب.

trump copy

يذكر أن القيادى الإخوان محمد البلتاجى، قال: "إن هذا الذى يحدث فى سيناء رد على هذا الانقلاب العسكرى يتوقف فى الثانية، التى يعلن فيها عبدالفتاح السيسى التراجع عن هذا الانقلاب"، وكذلك القيادى الجهادى طارق الزمر، قال: لقد وعدونا بـ30/6 ونعدهم بأنهم سيسحقون فى هذا اليوم"، أما أسامة محمد مرسى، نجل الرئيس الإخوانى المعزول، فقال: "كل المصريين فى خطر ووالدى مفتاح إنهاء الفوضى".

وبعد أحدث جولة له من الانتصارات الانتخابية، فى ولايات إلينوى ونورث كارولاينا وفلوريدا.. قال المرشح الجمهورى جون ترامب لشبكة CNN: "نسير إلى الأمام على الطريق بالمقارنة مع الجميع، وأنا لا أعتقد أن يقال لى لا يمكنك الترشح باسم الحزب تلقائيا".

وأضاف: "أنت تعرف، أنا أمثل ملايين الملايين من الشعب الأمريكى، والآن، أقول إذا تم تزوير أنصارى من المحرومين الأمريكيين، الذين يوجهون عادة بشكل وضاح السياسة سيغلون بالفعل بسبب تزوير النظام السياسى والاقتصادى"، مضيفًا أنه قد تحدث أمور سيئة لم تحدث من قبل وأنا أرفضها حقًا.


print