الأربعاء، 22 مايو 2024 02:13 ص

النواب المغاربة يطالبون باستضافة "أسود الأطلس" بالبرلمان لتكريمهم على الإنجاز التاريخي

النواب المغاربة يطالبون باستضافة "أسود الأطلس" بالبرلمان لتكريمهم على الإنجاز التاريخي البرلمان المغربي
الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 01:00 م
كتبت آمال رسلان
 
طالبت الفرق البرلمانية المغربية استضافة أسود الأطلس داخل المؤسسة التشريعية لتكريمهم على مشواره الحافل والتاريخي في كأس العالم.
 
وخصص مجلس النواب جلسة خاصة للفرق البرلمانية بمجلس النواب، لتهنئة المنتخب الوطني على الإنجازات التاريخية بمونديال قطر 2022.
 
وعبرت فرق برلمانية خلال الجلسة ، عن إعتزازها وإفتخارها بالإنجاز العظيم والتاريخي الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بنهائيات كأس العالم في قطر، وهو فخر بالانتماء لهذا الوطن العظيم ولهذه الأمة العظيمة التي أنجبت هؤلاء الأبطال الكبار الذين رفعوا راية المغرب وجعلوا كل العالم يتحدث بتقدير كبير عن المملكة المغربية، حيث كانوا خير سفراء لوطنهم قبل أن يكونوا أبطال لكرة القدم.
 
و أكدت أن الأمة عاشت قاطبة ملكا وشعبا داخل وخارج أرض الوطن كل تفاصيل الملحمة الرياضية التاريخية التي صنعها لاعبو المنتخب الوطني بعزيمة ووطنية وقتالية ونكران للذات في سبيل إعلاء مكانة وطننا بين الأمم؛ فكسبوا باستحقاق كبير تقدير وحب واحترام كل العالم، كما كسبوا تقدير وحب أمتهم ولعل خروج جلالة الملك لتقاسم الفرحة مع شعبه فيه أسمى تعبير على هذا الإعتزاز وأوفى صور الإلتحام بين العرش والشعب .
 

print