السبت، 04 مايو 2024 11:36 م

البرلمان المغربى يحول جلسة مسائلة الحكومة إلى احتفال بإنجاز المنتخب الوطنى بكأس العالم

البرلمان المغربى يحول جلسة مسائلة الحكومة إلى احتفال بإنجاز المنتخب الوطنى بكأس العالم منخب المغرب
الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 01:00 م
كتبت آمال رسلان

سيخصص البرلمان المغربى جزءا من جلسة الأسئلة الأسبوعية المقررة الاثنين، للحديث عن الإنجاز التاريخى الذى حققه المنتخب الوطنى لكرة القدم فى مونديال قطر 2022.

 

ووفقا لصحيفة هسبريس المغربية، فقد تقرر تخصيص خمس دقائق لكل فريق برلمانى من أجل الحديث عن الإنجاز غير المسبوق الذى حققه "أسود الأطلس" فى نهائيات كأس العالم بقطر والدروس المستفادة من هذا الإنجاز.

 

وحقق المنتخب المغربى لكرة القدم إنجازا تاريخيا بتأهله إلى دور نصف نهائى كأس العالم قطر 2022، كأول فريق عربى يتأهل للدور النهائى، وفاز المغرب فى جميع المباريات التى خاضها فى كأس العالم بقطر إلى حين بلوغه نصف نهائى كأس العالم.

 

وكان الملك محمد السادس قد بعث برقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطنى المغربى لكرة القدم، بمناسبة الإنجاز التاريخى غير المسبوق فى منافسات كأس العالم قطر 2022.

 

وجاء فى البرقية :"فقد تتبعنا، ببالغ السرور والابتهاج، مساركم المتألق فى منافسات كأس العالم لكرة القدم 2022 بدولة قطر الشقيقة، حيث تمكنتم، عن جدارة واستحقاق، من بلوغ الدور نصف النهائى، فى أول وأبهى تألق من نوعه لكرة القدم المغربية والعربية والإفريقية، فى نهائيات هذه التظاهرة الرياضية العالمية".


print