السبت، 04 مايو 2024 04:21 ص

بدلا من حل مشكلات ناخبيه.. البرلمان البريطانى يعلق عضوية نائب شارك ببرنامج "أنا من المشاهير"

بدلا من حل مشكلات ناخبيه.. البرلمان البريطانى يعلق عضوية نائب شارك ببرنامج "أنا من المشاهير" النائب البريطانى
الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 02:00 م
كتبت آمال رسلان

علقت عضوية النائب في مجلس العموم البريطاني مات هانكوك، عن حزب المحافظين الثلاثاء، بعد أن ورد أنه وافق على المشاركة في برنامج "أنا من المشاهير".

وقال رئيس أعضاء الحزب في مجلس العموم "سايمون هارت": "بعد محادثة مع مات هانكوك، نظرت في الموقف وأعتقد أن هذا أمر خطير بما يكفي لتبرير تعليق عضويته بأثر فوري."

جاء ذلك في الوقت الذي انتقد فيه رئيس الوزراء ريشي سوناك النائب هانكوك بسبب مشاركته في برنامج المذاع على قناة (آي تي في) وذلك وسط أزمة غلاء المعيشة المتفاقمة في المملكة المتحدة.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء: "يعتقد رئيس الوزراء أنه في الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد، يجب أن يعمل النواب بجد من أجل ناخبيهم، سواء كان ذلك في مجلس العموم أو في دائرتهم الانتخابية".

من المتوقع أن يكون هانكوك، الذي خدم من قبل كوزير للصحة، واحدًا من اثنين من المنضمين إلى عشرة مشاهير متجهين بالفعل إلى الغابة في أستراليا حسب البرنامج التليفزيوني.

وبرنامج "أنا من المشاهير" هو برنامج تلفزيوني بريطاني واقعي للبقاء على قيد الحياة، تم إنشاؤه بواسطةLondon Weekend Television (LWT) ، ويظهر خلاله مجموعة من المشاهير يعيشون معًا في ظروف قاسية مع القليل من وسائل الراحة.


print