الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:33 ص

استجواب برلمانى مغربى بسبب استبعاد مهاجم بالمنتخب من تصفيات كأس العالم

استجواب برلمانى مغربى بسبب استبعاد مهاجم بالمنتخب من تصفيات كأس العالم البرلمان المغربى
الخميس، 17 مارس 2022 12:00 م
كتبت آمال رسلان

شهد البرلمان المغربى حالة من الجدل بعد أن تقدم النائب عادل السباعي استجوابًا أمام البرلمان المغربي بسبب استبعاد اللاعب المغربى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من قائمة المنتخب الوطني، في تصفيات كأس العالم.

 

وقال النائب البرلماني عادل السباعي، إن حمد الله، يقدم مستويات مبهرة، طوال مسيرته الكروية، متسائلاً عن الخلفيات التي تقف وراء عدم ضمه إلى المنتخب، مشددا على أن منتخب المغرب، في حاجة ماسة إلى خدمات حمد الله، في المباراة الفاصلة أمام الكونغو الديمقراطية، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

 

وكان حمد الله أعلن اعتزاله اللعب الدولي، مع منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في أعقاب انسحابه من المعسكر الإعدادي، لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، على خلفية أزمته مع عدد من زملائه اللاعبين، إلا أنه منذ أيام قليلة فتح حمد الله الباب أمام عودته إلى أسود الأطلس من جديد.

 

وكشفت صحيفة "البطولة" المغربية، أن النائب طالب باستدعاء عبدالرزاق حمد الله، إلى قائمة المنتخب، وذلك بعد إبداء اللاعب نفسه، رغبة في التراجع عن الاعتزال الدولي.

 

وعن سبب تصعيده الأزمة، إلى البرلمان، أشار السباعي، إلى أنه يعكس نبض الشارع المغربي، الذي يضع علامات الاستفهام، حول عدم استدعاء مهاجم الاتحاد، معتبرًا أن الأخير، يستطيع تقديم الإضافة، للمنتخب.

 


print