الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:53 م

الكونجرس يصوت على تمويل إضافى للحكومة لتفادى الاغلاق

الكونجرس يصوت على تمويل إضافى للحكومة لتفادى الاغلاق الكونجرس الأمريكى
الثلاثاء، 08 فبراير 2022 12:39 م
كتبت آمال رسلان
تقدم النواب الديمقراطيون بالكونجرس الأمريكى، بمشروع قرار إنفاق قصير الأجل يتيح تمويل الحكومة الأمريكية قبيل إغلاق محتمل الأسبوع المقبل مع نفاد الأموال المخصصة سابقا في الميزانية للوكالات الفيدرالية.
 
 
ومن المتوقع أن يصوت مجلس النواب الثلاثاء على مشروع قرار الانفاق قصير الأجل قبل أن يتم إرساله إلى مجلس الشيوخ هذا الأسبوع.
 
 
ووفقا للعربية تؤدي عمليات الإغلاق عادة إلى وقف مئات الآلاف من الموظفين الحكوميين عن العمل، كما تقفل الحدائق العامة والمتاحف ومؤسسات فيدرالية أخرى أبوابها.
 
 
ومع اقتراب نفاد التمويلات في 18 فبراير، لم يتمكن الديمقراطيون والجمهوريون من التوصل إلى اتفاق على أرقام الإنفاق لعام 2022.
 
 
وتقدمت روزا ديلاورو رئيسة لجنة المخصصات في مجلس النواب بمشروع قرار لسد الفجوة يعرف باسم "قرار المتابعة" أو "سي آر" من شأنه مواصلة الإنفاق حتى 11 مارس.
 
 
وقالت "بلدنا يحتاج إلى اتفاق حكومي للتمويل لخلق وظائف ذات أجور جيدة وخلق فرص لأبناء الطبقة المتوسطة وحماية أمننا القومي".
 
 
وأضافت "نحن على وشك التوصل إلى اتفاق إطار للتمويل الحكومي، لكننا سنحتاج إلى وقت إضافي للانتهاء من التشريعات بالكامل".
وتمنح المهلة المقترحة حتى مارس أعضاء الكونجرس فرصة لالتقاط أنفاسهم والتوصل إلى اتفاق بشأن حزمة إنفاق أعلى وطويلة الأجل تغطي السنة المالية حتى 30 سبتمبر.
 

الأكثر قراءة



print