الإثنين، 20 مايو 2024 04:07 م

معلق رياضى فى "بى ان سبورت" يثير غضب البرلمان المغربى.. اعرف القصة

معلق رياضى فى "بى ان سبورت" يثير غضب البرلمان المغربى.. اعرف القصة البرلمان المغربي
الخميس، 27 يناير 2022 10:00 م
كتبت آمال رسلان
 
 
 
أثار المعلق الرياضى بقناة "بي إن سبورت" حفيظ الدراجى غضب البرلمان المغربى بعد ملاسنات بينه وبين متابعة مغربية على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث وجه لها  رسالة تحمل سب زقذف بعد خروج منتخب الجزائر من كأس إفريقيا المقامة بالكاميرون.
 
 
وأقدمت النائبة البرلمانية حنان أتركين عن حزب الأصالة والمعاصرة، على توجيه سؤال شفوي لوزير الشباب والرياضة، بخصوص الإساءات الموجهة للمرأة المغربية من قبل المعلق الجزائري الجنسية.
 
وكتبت النائبة البرلمانية، في سؤالها الشفوي: “أقدم صحفي معروف بميوله العدائي ضد بلادنا وجه تدوينة مسيئة للمغربيات، ومدعيا في البداية بأنها ليست من صنعه، وأن حسابه اخترق".
 
وأضافت: “إن هذه الإساءة التي تصدت لها كل مكونات المجتمع المغربي، من فاعلين، رأي عام ومؤثرين، تقتضي موقفا ووقفة من الحكومة، عبر سلك السبل لتحقيق الإنصاف والعدالة لدى الدولة التي يقيم بها المعني بالأمر، وردا لاعتبار المغربيات وتفاديا لتكرار هذه السلوكات التي لا يمكن التسامح معها”.
 
وقدمت سؤال للوزير  “عن التدابير والإجراءات التي تعتزم الحكومة اتخاذها من أجل التصدي لمثل هذه الإساءات غير المقبولة وغير المبررة تحت أي سبب أو ظرف، وذلك بهدف حماية وصيانة والدفاع عن كرامة المغربيات”.
 

الأكثر قراءة



print